ثقافة عامة
أخر الأخبار

من أخطر العبارات التي لا يجب أن تقولها للزوجتك!

معلومات مهمة على كل رجل معرفتها

1- لماذا تحبيني؟

الحب الحقيقي ليس له أسباب ظاهرة، ولذلك احذر أيها الرجل أن تسأل المرأة هذا السؤال، لأنها لا تعرف لماذا تحبك لأن الحب ليس بيدها وإنما هو أوامر تخضع لها القلوب الصادقة.

وتستسلم لها العقول الناضجة ، فالمرأة حين تحب لا تستطيع أن تقول أسباب حبها للرجل ، لأنها لا تعلم لماذا تحبه وما السر في إنجذابها إليه.

2- لا تشغلي فكرك بي فأنا بخير:

من الصعب أن تصدقك المرأة التي تحبك عندما تسألك عن ما يؤرقك وتدعي انك بخير، وفي الحقيقة هناك ما يئن به قلبك وينشغل به عقلك ويقلق راحتك.

لذا لا تقول لها ذلك لأنها تحبك وبإمكانها أن تلمس بصدق ما تمر به أنت وتشعر بأنك لست على ما يرام كما تقول لها.

3- كفي عن الغيرة

ليس من الحكمة أبدا أن تطالب أنثاك المحبة لك بأن تتوقف عن غيرتها عليك لأن غيرتها أقوى دليل على حبها لك ، وهنا عليك أن تفرق أيها الرجل بين غيرة المرأة على الرجل التي تحبه.

وبين غيرة المرأة من المرأة ، لأن الأولى منتهى الحب والثانية منتهى الضعف و إنعدام الثقة في النفس والمرأة التي تحبك حقاً وبصدق تكون غيرتها دلالة قوية عن حبها وبعيدة عن النوع الثاني من الغيرة.

4- اتركيني بمفردي

من حقك أيها الرجل أن تنفرد بنفسك وقتما تشاء ومن حق المرأة التي تحبك أن تهدأ وتتوقف حيرتها وينتهي قلقها عليك.

لذا عليك عزيزي الرجل أن ترفق بها ، وأن لا تكثر من قول هذه العبارة للمرأة التي تحبك لأنها تريد إسعادك وتحب الأنس بك وتحب أن تتواصل معك وتنعم بقربك وتسعد بالإطمئنان عليك.

وأخيرا كن حريصاً أيها الرجل فيما تلقيه على مسامع المرأة التي تحبك ، حتى لا تخسر حباً صادقاً ربما لم تتح الفرصة لك مرة أخرى لتجده ، لذا لا تكثر من العبارات الجافة التي قد تثير لديها ظنون تحيط كلها حول إنعدام حبك لها.

Shahd Bali

كاتبة ومحررة في موقع عالمك العربي، متخصصة في كتابة المقالات التثقيفية والتوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى