ثقافة عامة
أخر الأخبار

ماهو المشروب الأخضر السحري لحرق الدهون!

بنتائج سحرية فورية لن تستغني عنها أبداً

مشروب حارق للدهون

ونحتاج إلى الليمون وكاس من الماء وأعواد قرفة أو نصف ملعقة كبيرة قرفة مطحونة وملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور أو نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون وملعقة كبيرة كمون حب كامل أو نصف ملعقة كبيرة كمون مطحون.

وطريقة التحضير تختلف طريقة التحضير حسب نوع القرفة والزنجبيل والكمون، فيمكن إضافة القرفة المطحونة والزنجبيل والكمون المطحون أو إضافة كمون الحب وعود القرفة والزنجبيل المبشور الطازج وفي جميع الأحوال يكون الاختلاف هو  في مدة الحفاظ على الشراب.

ويتم تحضيرها وفق الخطوات التالية: في غلاية صغيرة نضيف كوب ماء ثم نضيف القرفة والكمون إلى الماء ونخلط المكونات جيداً ثم نضيف أعواد القرفة أو القرفة المطحونة.

وضعي المزيج على نار خفيفة ودعي المكونات تحصل على قوام ناعم وبعد وضع المشروب على نار خفيفة يختلف الوقت الذي يبقى فيه المشروب على النار حسب نوع المكونات المستخدمة.

وفي حالة استخدام المكونات المطحونة يجب ترك الخليط على النار حتى يغلي السائل ولكن إذا استخدمت أشكالًا أخرى من المكونات يجب ترك السائل على النار لمدة دقيقتين بعد غليان السائل ويُسكب الشراب في كوب ويُضاف إليه عصير الليمون.

مشروب الكرش الحارق يستخدم مشروب الزنجبيل الطازج لحرق الدهون في الكرش لأنه يحسن عملية الهضم ويزيد من عملية التمثيل الغذائي مما يحرق الدهون الغذائية بشكل فعال.

ويزيد من الشعور بالامتلاء مما يقلل من الرغبة في تناول الطعام ويعتبر مشروب الليمون من المشروبات الهامة للتخلص من دهون الكرش لأنه يتخلص من السموم ، ومضاد أكسدة ممتاز.

ويقلل من احتباس الماء والسوائل في جسم الإنسان وبالتالي يقلل الانتفاخ في منطقة البطن والمكونات: خيار وحفنة من البقدونس أو الكزبرة وليمون وملعقة من الزنجبيل المبشور ملعقة من عصير الصبار ونصف كوب ماء.

طريقة التحضير ضعي جميع المكونات في خلاط كهربائي واتركيها حتى تتماسك مع السائل صب العصير من جميع المكونات السابقة واشربه قبل الذهاب إلى الفراش.

Shahd Bali

كاتبة ومحررة في موقع عالمك العربي، متخصصة في كتابة المقالات التثقيفية والتوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى