أخبار

جريمة شنيعة راح ضحيتها طفلة في سن الثامنة بعد تزويج والديها من رجل أربعيني

162492016 OWIYTGG
نشرت إحدى الصحف اليمنية وفاة طفلة تدعى روان وتبلغ من العمر (8 سنوات) متأثرة بجراح عميقة وتمزق في الرحم اثناء ليلة زفافها من رجل أربعيني في مدينة حرض اليمنية قبل 5 أيام ، واصفة هذا الخبر بأنه أبشع الجرائم المعاصرة التي تمر بها اليمن.

وحسب الصحيفة فقد تم تزويج الطفلة الضحية، من رجل اربعيني دفعته غريزته الحيوانية للزواج بطفلة في الثامنة من عمرها فقط، فقتلها بعد ان قتلها قبله والديها حين امضوا هذا الزواج بل هذه الجريمة البشعة .
وأضافت الصحيفة ايضا تفاصيل الجريمة، حيث اخذها الزوج لإحدى الفنادق بمدينة حرض اليمنية وهم بها لتلقى حتفها متأثرة بجروح عميقة وتمزق في الرحم .

مما أثار ذلك غضب العرب واليمنين خصوصا وأطلقو مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأجهزة الامن لإلقاء القبض على الجاني وأسرة الطفلة المتوفاة وتسليمهم للعدالة كي يكونوا عبرة ونهاية لمثل هذا الحادث المأساوي والذي تتعرض له القاصرات في اليمن.
يذكر أن اليمن تعد من أكثر البلدان المشهورة في العالم بزواج القاصرات وهو ما شكل موضوع اشتغال عديد الجمعيات والمنظمات المدافعة عن حقوق الطفل بالبلاد والتي سعت إلى وضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة على الطفولة.

Mahmoud Alakari

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت وعالمك العربي، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى