ثقافة عامة

ماهي فوائد كريم نيفيا الأزرق للشعر ستصدمك !

هو كريم بشرة عالي الترطيب يتكون من قاعدة ثقيلة من اللانولين مع مجموعة من الزيوت والمرطبات بالإضافة إلى حامض الستريك ويتوفر في الأسواق بأحجام مختلفة من 60 مل حتى 400 مل وسعره مناسب للجميع.
بدأ كريم نيفيا في التطور في السنوات الأخيرة تمت إضافة العديد من المكونات إليه والتي تمنح البشرة العديد من الفوائد وبما في ذلك البانثينول الذي يحسن ترطيب البشرة ويمنعها من فرط الحساسية وكبريتات المغنيسيوم التي ثبت أنها تحارب علامات الشيخوخة.

والشيخوخة مثل التجاعيد ولها خصائص مضادة للالتهابات وأفضل طريقة لاستخدام Nivea هي ترطيب البشرة بحركات دائرية مرة واحدة يوميًا عند النوم لإعطاء الجلد أكبر فرصة ممكنة لامتصاص الكريم.

فوائد كريم نيفيا للتفتيح فهو يستخدم كمرطب قوي للبشرة الخشنة وخاصة على المرفقين والقدمين والركبتين ويساعد على التخلص من الكعب الخشن بعد أيام قليلة من الاستخدام.

 يساعد على ترطيب الشفاه ومنع تشققها وكريم ترطيب جيد للبشرة الجافة إذا تم وضعه بكمية صغيرة على الجلد كل يوم وفي حالة جفاف وتقشير البشرة في الشتاء.

فوائد نيفيا للبشرة الدهنية فيمكن استخدامه كعامل مهدئ للبشرة المعرضة للالتهابات الطفيفة وبشكل مؤقت في حالة عدم وجود كريم التهابات ويضاف إلى أنه يستخدم لترطيب الأظافر بعد إزالة الغلاف عنها وكذلك ترطيب المنطقة حول الأظافر والتخلص من الجلد الزائد في هذه المنطقة.

وكما يستخدم كعلاج طارئ ايضا في حالة الاكزيما والبقع الحمراء استخدمت بعض النساء كريم الشعر من نيفيا ولاحظن أنه يقلل التجعد بنسبة كبيرة

كريم نيفيا الازرق للشعر فهو يساعد أيضًا على تنعيم الشعر وإضفاء لمعان خيالي ولكن إذا اخترت أن تحبه على شعرك فلا تضعيه على الجزء الأمامي من الشعر رأسك أو على فروة رأسك حتى لا تسبب تساقط الشعر بسبب وزن نسيجها.

Shahd Bali

كاتبة ومحررة في موقع عالمك العربي، متخصصة في كتابة المقالات التثقيفية والتوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى