عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تخزين الفاصوليا الخضراء بطريقة سهلة ومفيدة

كيفية تخزين الفاصوليا الخضراء بطريقة سهلة ومفيدة

 كيفية تخزين الفاصوليا الخضراء تبدأ طريقة تخزين الفاصوليا الخضراء بإزالة أطراف القرون بسكين حاد للحصول على مذاق قوي ولذيذ أثناء الطهي.

تخزين بالثلاجة: تُخرج الحبوب من الثلاجة وتشطف مباشرة تحت الماء البارد قبل الاستخدام مع التأكد من أنها صلبة وطازجة وخالية من الرطوبة فيما يلي تفاصيل كيفية تخزين الفاصوليا الخضراء في الثلاجة:

امسح القرون بيديك لإزالة الأوساخ وينصح بعدم غسلها بالماء مما يزيد من فرصة تسوسها ضع المناشف الورقية في كيس الفريزر لامتصاص الرطوبة ومنع التعفن.

ضعها في الكيس وتفريغ الهواء تمامًا قبل الختم احتفظ بالخضروات في الثلاجة لمدة أسبوع لا أكثر كيفية الحفاظ على الفاصوليا الخضراء المجمدة:

عند استخدام طريقة الحفظ هذه لا تحتاج إلى إذابة الفاصوليا الخضراء استخدمها مباشرة عند الحاجة الطريقة المحددة هي كما يلي: ضع 3.8 لتر من الماء في إناء بحجم مناسب حتى يغلي لمنع تكون البكتيريا وجعلها مقرمشة وليست رطبة.

ضعها على دفعات ، اترك القرون الصغيرة تقف لمدة دقيقتين ، والقرون الوسطى لمدة 3 دقائق ، وقرون فول الصويا لمدة 4 دقائق.

انقل الكبسولات إلى وعاء من الماء المثلج وأضف المزيد من مكعبات الثلج إذا لزم الأمر لتبريدها واتركها لنفس وقت الطهي كما هو مذكور أعلاه حسب حجم الكبسولة.

أخرجيها بمجرد أن تبرد واتركيها على منشفة ورقية حتى تجف تمامًا ضعه كطبقة واحدة في أكياس الفريزر وافراغه بالكامل يتم وضع علامة على الأكياس بقلم مناسب مع تاريخ التخزين والكمية التي يجب تركها لمدة 8 إلى 10 أشهر.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي