عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حضري حلا بودينغ السميد السهل والخفيف

حضري حلا بودينغ السميد السهل والخفيف

 مكونات بودينغ السميد

3 أكواب من الحليب 1 كوب سميد عالي الجودة 3 ملاعق كبيرة من السكر البني 2 ملاعق كبيرة من ماء الزهر 1 جرة كريمة 1/4 كوب فستق مطحون للتزيين.

طريقة التحضير نخلط الحليب والسميد والسكر جيدًا في وعاء عميق ، ثم نضع المكونات على النار مع التحريك المستمر حتى يتكاثف الخليط حسب الحاجة.

ارفعي المزيج عن النار أضيفي الكريمة إلى الخليط ثم أضيفي الماء المزهر واخلطي جميع المكونات بالتساوي ونسكب المزيج في طبق التقديم ونزينه بمسحوق الفستق.

بودنغ السميد بالمكسرات

ستة ملاعق كبيرة حليب كوبان ماء ثلاث ملاعق سميد أربع ملاعق سكر نصف علبة فانيليا كريمة محمصة نخفض الحرارة حتى يبدأ الخليط في الغليان.

قبل أن يصبح الخليط قاسيا نضيف الكريمة والفانيليا ثم نحرك اخلطيها حتى تبقى متماسكة وتتسمك ، ثم ارفعيها عن النار ويُسكب البودينغ في كوب ويُزين بالمكسرات المحمصة.

بودنغ السميد الكريمي

سميد 1/4 كوب ماء ورد ، كوب سكر ، كوب حليب بودرة ، ثمانية أكواب ماء ، علبة قشطة ، وملعقة فستق.

طريقة التحضير نخلط الحليب والماء في وعاء ثم نضيف السكر ونقلب جيداً حتى يذوب الحليب والسكر ثم نبدأ في إضافة السميد إلى خليط الماء والحليب ونخلط معاً ، ثم نضع جميع المكونات في مكان هادئ.

النار مع الاستمرار في التقليب حتى يتم خلط الخليط بشكل متساوٍ بطريقة جيدة ارفعي خليط البودينغ عن النار ثم أضيفي ماء الزهر والكريمة مع التقليب حتى تتجانس المكونات.

يُسكب مزيج البودينغ في كوب التقديم ويُزين بالفستق ويُوضع في الثلاجة ويُبرد قبل التقديم.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي