عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تحضير المشروب الإيطالي أسبريسو في المنزل

كيفية تحضير المشروب الإيطالي أسبريسو في المنزل

 طريقة صنع هذا النوع من القهوة كالتالي: المقادير: ملعقتان كبيرتان من مسحوق القهوة ، كوب ماء وكمية مناسبة من السكر. ضع كمية مناسبة من الماء في الجزء السفلي من ماكينة القهوة ، وفيما يتعلق بكمية الماء ، فعادةً ما يكفي كوب واحد من الماء لشخص واحد ، ثم ضعه في الماكينة بناءً على العدد الإجمالي التقديري للأشخاص من قبل. ضعي ملعقتين كبيرتين من القهوة في الجزء المخصص لذلك ، والذي يكون في المنتصف ويوضع على شكل مرشح. اترك آلة الإسبريسو على درجة حرارة منخفضة حتى تصبح جاهزة. نضع القهوة على النار حتى تغلي ، نشعر بذلك من رائحتها والماء المتبخر يتدفق من الأعلى. ضع القهوة في الكوب حتى تتكون الرغوة على السطح. يمكنك نثر مسحوق الشوكولاتة على سطح الكوب ، لأن الكثير من الناس يحبون هذه الطريقة لما لها من نكهة وطعم جيدين. من الأفضل تناول قطعة شوكولاتة خالية من السكر قبل شرب هذه القهوة للاستمتاع بمذاقها ورائحتها.

تقديم قهوة الإسبريسو يحتوي هذا النوع من مشروب القهوة على نسبة عالية من الكافيين مقارنة بمشروبات القهوة الأخرى. بشكل عام ، يحتوي فنجان القهوة سعة 60 مل على 80-150 مل من الكافيين ، بينما توجد أنواع أخرى من القهوة في فنجان قهوة سعة 240 مل ، والذي يحتوي على 95-200 مل من الكافيين. بالمقارنة مع أكواب مشروبات القهوة الأخرى ، فإن أكواب الإسبريسو أصغر ، مما يجعل الكمية الإجمالية للكافيين في فنجان إسبريسو أقل من الكمية الإجمالية للكافيين في فنجان من أنواع القهوة الأخرى. يتم تقديم هذه القهوة تحت ما يسمى Double Espresso أو Doppio Espresso ، مما يعني ضعف الكمية ، لذلك يتم تعبئتها في فنجان كبير لمن يحبون القهوة. يفضل خبراء هذه القهوة شربها غير مخفف أو غير محلى. يستخدم البعض الآخر السكر البني مع القهوة.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي