عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

6 خطوات فقط ستعلمك كيف تكسب قلب زوجتك من جديد

6 خطوات فقط ستعلمك كيف تكسب قلب زوجتك من جديد

 1- اترك الأقوال جانبا والتزم بالافعال: الأفعال خير دليل على حسن النوايا وعلى الحب ، فاحرص على أن تقوم بفعل كل ما يقربك من زوجتك ، فأنت تعلم ما تحبه وما تريده فاحرص على فعله

2- الاهتمام : عليك بالاهتمام فهو دلالة حب رائعة لها أن تبني جسورا من الحب لها مفعول السحر في تجديد الحب ونجاح العلاقة الزوجية.


3- التعبير عن حبك لها: إذا أردت أن تكسب قلب زوجتك من جديد ، عليك بالتعبير عن حبك لزوجتك من وقت لآخر فهو خير دليل على مشاعرك نحوها.

4- تقديرها واحترامها: احترام زوجتك وتقديرها سيجعلها تتقرب منك وسيجعلك بقلبها وعقلها لأنك اعترفت بقدرها وحقها في الاحترام وفعلت كل ما يحقق لها العزة والكرامة.

5- لا تجبرها أبدا على فعل شيء لا ترغب في فعله : من حسن العشرة بالزوجة ومن اداب التعامل معها عدم إجبارها على فعل أي شيء لا ترغب في فعله، لأن ذلك يثقل على الزوجة ويجعلها تشعر بالقهر.

6- التواصل معها : عليك أن تحرص أيها الزوج على التواصل الدائم مع زوجتك فهو أمر هام جدا لزيادة الألفة والمودة بينكما وله دور كبير في تعزيز العلاقة الزوجية.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي