عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من المشروبات الذيذة والتي تساعد على حرق الدهون وبشكل سريع ستفاجئك؟

 

من المشروبات الذيذة والتي تساعد على حرق الدهون وبشكل سريع ستفاجئك؟

مشروب القرفة والزنجبيل

من أفضل المشروبات التي يمكن أن تستهلك دهون الجسم  يساعد على التخلص من الوزن الزائد والتخلص من دهون البطن في وقت قصير.

ضعي ملعقة من مسحوق القرفة وملعقة من مسحوق الزنجبيل في كوب من الماء المغلي اتركيه لبضع دقائق أضيفي العسل أوالسكر وتناوليه مرة واحدة يوميًا قبل الإفطار.

مشروب الشاي الأخضر

أثبت عدد من الدراسات أن للشاي الأخضر خصائص فريدة تتمثل في حرق دهون الجسم والقضاء على السمنة كما يساعد في الوقاية من الأمراض المختلفة مثل أمراض القلب والكوليسترول والسرطان.

ضع كيسًا من الشاي الأخضر في كوب من الماء المغلي ، وقم بتغطيته لفترة من الوقت ، وتناوله بالدفء 3 مرات في اليوم.

مشروب الكمون

يعتبر مشروب الكمون من المشروبات المهمة لحرق الدهون الزائدة في الجسم لأنه يحتوي على سعرات حرارية منخفضة ويمكن أن يعزز عملية التمثيل الغذائي ، ويمكن أن يساعد أيضًا في تنقية الجسم من السموم.

يجب وضع ملعقة كبيرة من الكمون وكوب من الماء على النار حتى الغليان لمدة 5 دقائق وتصفيتها وتحليتها بالعسل وتناولها مرة واحدة في اليوم.

مشروب الأعشاب المنزلية

مجموعة فريدة من الأعشاب التي تعمل على حرق الدهون والتي يمكنك تناولها في كوب من المشروبات لحرق الدهون بشكل أسرع دون اتباع نظام غذائي.

ضعي 3 أكواب من الماء في وعاء أضيفي ملعقة صغيرة من كل من القرفة والزنجبيل والشاي الأخضر والنعناع والكمون وانتظري حتى تغلي المكونات ثم صفيها واتركيها تبرد خذ كأسًا قبل الإفطار ، واشرب كوبًا قبل العشاء يوميًا.

مشروب الصبار

فهو يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية التي يمكن أن تؤخر ظهور الجذور الحرة في الجسم وتحفز استهلاك الجسم للطاقة.

مشروب البقدونس

نأخذ حفنة من البقدونس  ونضعها في لتر من الماء ونغليها لمدة عشر دقائق قبل الشرب يذوب الدهون وينشط الكلى.

وكما ينصح بتناول الزبادي بالإضافة إلى البروبيوتيك ، يحتوي الزبادي أيضًا على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية ، مثل الفيتامينات والمعادن ومجموعة متنوعة من البروتينات.

الزنجبيل والنعناع ضعي نصف ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل ونصف ملعقة كبيرة نعناع ونصف ملعقة كبيرة إكليل الجبل ونصف ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر في نصف لتر من الماء ثم اطهيه على نار خفيفة حتى تغلي المكونات لمدة سبع دقائق اشرب الخليط لمدة خمسة أكواب يوميا ويفضل قبل الأكل بساعة.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي