عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ألذ الحلويات السهلة والصحية تشيز كيك التمر

ألذ الحلويات السهلة والصحية تشيز كيك التمر


تشيز كيك التمر

المكونات: كيس من البسكويت العادي المسحوق وقطعة من الزبدة الطرية ملعقتان كبيرتان من الجبن الدهني وربع كوب سكر بني ثلاث بيضات وثلاث ملاعق كبيرة من التمر المفروم خشن وملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة.

طريقة التحضير: نضع البسكويت والزبدة الطرية في وعاء ونخلطهما بالتساوي ثم نضعهما في صينية خاصة لعمل كعكة الجبن. ضعي الجبن الكريمي والسكر البني والفانيليا السائلة في وعاء كبير آخر وحركي حتى تمتزج المكونات ثم ضعيها فوق خليط البسكويت.

نضع التمر المقطّع على مزيج الجبن الكريمي ثم نضع كعكة الجبن في فرن متوسط ​​الارتفاع لمدة 20 دقيقة حتى يصبح قاسيًا وجاهزًا للأكل.

تشيز كيك التمر والنسكافيه

المكون القاعدة: مغلف بسكويت عادي مطحون ملعقتان كبيرتان من الكريمة الحشوة: 1/4 كوب جبن دسم نصف كوب شوكولاتة بنية ذائبة علبة حليب مكثف محلى وملعقة كبيرة من قهوة النسكافيه خمس ملاعق كبيرة من التمر المفروم خشن.

طريقة التحضير: نخلط البسكويت مع الكريمة في وعاء ثم نضع الخليط في صينية تشيز كيك ونضغط بملعقة حتى يتوزعوا بالتساوي على جميع جوانب الصينية.

ضعي الجبن الكريمي والشوكولاتة والحليب المكثف المحلى وقهوة النسكافيه في وعاء معًا وقلبي حتى تمتزج المكونات جيدًا ثم ضعيها على خليط البسكويت ثم نضيف التمر المفروم إلى التشيز كيك ثم نضعه في الفرن ونحميه على نار متوسطة لمدة 20 دقيقة أو حتى يصبح لزجاً.

أخرجي التشيز كيك من الفرن واتركيها تبرد ، ثم ضعيها في الثلاجة لمدة خمس ساعات أو حتى تتجمد تمامًا ثم ضعيها في الثلاجة وقدميها.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي