عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تحضير عصير البطيخ وبأكثر من وصفة

كيفية تحضير عصير البطيخ وبأكثر من وصفة

عصير بطيخ أحمر

المقادير ثلاثة أكواب من البطيخ الأحمر بدون بذور وكوب من الشاي المخمر ونصف كوب للفرد: ماء والسكر ونصف عصير ليمونة.

طريقة التحضير: سخني الماء والسكر مع الاستمرار في التقليب حتى يذوب السكر تمامًا ثم اتركيه جانبًا حتى يبرد وضعي الشاي المخمر وعصير الليمون ومزيج السكر في الخلاط واخلطيهم معًا.

عصير البطيخ والشمام

المقادير كوب من الخيار مقطع إلى قطع صغيرة بارد جدًا وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ثلاثة أكواب بطيخ مقطع إلى قطع صغيرة بارد جدًا ملعقة صغيرة من قشر الليمون و1/2 كوب شراب متوسط ​​الكثافة الزخرفة: القليل من النعناع الأخضر.

طريقة التحضير تحضير الشراب: نضع ربع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف كوب سكر وربع كوب ماء على درجة حرارة منخفضة ونقلب جيداً ثم نترك الخليط يغلي لمدة خمس دقائق ثم نرفعها عن النار ونتركها.

ضعه جانبًا حتى يبرد تمامًا ونخلط جميع المكونات في الخلاط الكهربائي ثم نسكب المزيج في كوب التقديم مع مكعبات الثلج ، ونزين بأوراق النعناع الخضراء ونقدمها.

جرانتيا البطيخ

المقادير: ثلث كوب سكر ونقطع نصف حبة بطيخة إلى قطع صغيرة عصير ليمون طريقة التحضير نضع نصف المكونات في الخلاط ونخلط جيداً ثم ننقل المزيج إلى وعاء.

ونكرر هذه الخطوة للجزء السفلي صفي المزيج لإزالة البذور ثم صبيه في وعاء زجاجي مستطيل وضعه في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات أخرجي مكعبات الثلج العلوية بشوكة ثم احفظيها في الثلاجة لمدة ساعتين أخريين.

ثم ارفعيها وأزيلي مكعبات الثلج وأعيديها إلى الثلاجة كرر هذه الخطوة حتى يصبح المزيج رقيقًا ويُسكب المزيج في كوب ويُزين بأوراق النعناع في الأعلى.

عصير بطيخ بالنعناع

 زوج من أوراق النعناع الخضراء ثلاث قطع من البطيخ ونصف كوب من مكعبات الثلج طريقة التحضير ضعي البطيخ وأوراق النعناع ومكعبات الثلج في وعاء الخلاط الكهربائي وقلبي بسرعة متوسطة حتى تمتزج المكونات.

يُسكب عصير البطيخ بالنعناع في كوب ويُزين بأوراق النعناع ويُقدّم.
 

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي