عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العصير السحري الذي سيغير حياتك

العصير السحري الذي سيغير حياتك


عصير الشمندر والتفاح

قطعتان من الشمندر متوسط ​​الحجم. تفاحة خضراء وثلاث جزر متوسطة الحجم وملعقة كبيرة من بذور الشيا حسب الحاجة.

طريقة التحضير اغسلي التفاح والبنجر والجزر جيدًا بالماء ثم قشريها وقطعيها ضعي شرائح الشمندر والجزر والتفاح في عصارة لضغط العصير.

أضف بذور الشيا إلى العصير دع العصير يقف لمدة خمس دقائق لينقع بذور الشيا ضعي العصير في كوب التقديم ، أضيفي الثلج المجروش حسب الحاجة وتناوليه على الفور.

عصير الشمندر والزنجبيل

حبة شمندر كبيرة ومكعبات ثلج حسب الحاجة قطعة زنجبيل مربعة بطول 2 سم حبة متوسطة من كل: جزر والتفاح والبرتقال ثلاث أوراق كرنب.

طريقة التحضير: اغسلي الشمندر والتفاح والجزر والبرتقال والزنجبيل وأوراق الفجل بالماء ثم قشري المكونات وقطعيها بالطول.

ضعي المكونات المقطعة في العصارة وشغلي العصارة لعصر العصير حضري كوبين للتقديم واملأيهما بمكعبات الثلج حسب الحاجة وصبي العصير وقدميه مباشرة.

يمكن استخدام الخلاط الكهربائي في حالة عدم وجود عصارة ، قم بتقطيع الفاكهة إلى قطع طولية ، ثم ضع الفاكهة في العصارة واخلطها جيدًا ، ثم أضف فواكه أخرى.

خذ قطعة قماش نظيفة وصب الخليط فيها ، وأغلقها بإحكام بيد واحدة، ثم استخدم اليد الأخرى لضغط الخليط بالكامل في وعاء عميق.

مكونات كوكتيل الشمندر والتفاح قطعتان من البنجر الصغير المسلوق ملعقتان من العسل تفاحتين ومكعبات ثلج للتقديم مشروب مياه غازية.

طريقة التحضير ضعي حبات الشمندر في وعاء الخلط أضيفي التفاح والعسل وأضيفي مكعبات الثلج إلى وعاء الخلاط حسب الحاجة ثم قم بتشغيل الخلاط بسرعة متوسطة حتى تصبح المكونات مطحونة ويتكون شراب ناعم وموحد.

يُسكب عصير التفاح وكوكتيل الشمندر في كوب التقديم حتى يمتلئ ثلثا الكوب ثم يُضاف الماء الغازي فوقه ويُقدم.

عصير الشمندر (اللون الملكي)

المقادير: كوبان من العنب البنفسجي أو (عنب أحمر غامق) واثنين من الخوخ الصغير حبة شمندر كبيرة الثلج مقابل الخدمة.

طريقة تحضير قشر الشمندر ، ثم نضعه في العصارة نضيف العنب ثم ندير العصارة حتى تحصلوا على خليط العصير ويُسكب العصير في كوب التقديم ويُضاف مكعبات الثلج حسب الحاجة.

قشر البرقوق ، وأزل البذور من المنتصف ثم ضع البرقوق إلى نصفين في عصارة لضغط العصير أضف عصير البرقوق إلى عصير الشمندر في الكوب واخلطه جيدًا.

عصير الشمندر والجزر

فوائد عصير الشمندر والجزر توفير الطاقة والحيوية للجسم فيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب 6 والبيريدوكسين وفيتامين هـ. المعادن الصحية مثل الكالسيوم والزنك والحديد والمغنيسيوم.

الألياف الغذائية ، وكلاهما غني بالألياف الغذائية مضادات الأكسدة عصير الشمندر والجزر المكونات نصف حبة شمندر مقشرة ومفرومة.

أربع حبات جزر مقشرة ومفرومة قطعة صغيرة من الزنجبيل عصير نصف ليمونة ونصف كوب ماء الثلج حسب الرغبة.

طريقة التحضير: اغسلي الجزر والشمندر بالماء وضعيه جانباً ليجف ويقشر الشمندر ويقطع إلى قطع صغيرة ويقشر ويقطع الجزر إلى قطع صغيرة.

نضع الجزر والشمندر في وعاء الخلاط ثم نضيف نصف كوب ماء وقطعة صغيرة من الزنجبيل وأضف عصير الليمون إلى المزيج في وعاء الخلط ، ثم اقلب الخلاط بسرعة متوسطة.

يُطحن المزيج بالخلاط حتى يتشكل خليط ناعم دون أي كتل كبيرة ثم يُسكب العصير في مرشح جيد ويوضع وعاء تحت الفلتر لتصريف العصير.

اعصر المزيج في المصفاة واسكب العصير في الوعاء للحصول على أكبر قدر ممكن من العصير صب العصير في كوب التقديم واستهلكه على الفور لتحقيق أقصى استفادة من العصير.

عصير برتقال شمندر

فوائد عصير الشمندر والبرتقال فهو يساعد تقليل ضغط الدم المرتفع لأن الخليط يحتوي على حمض النيتريك وفيتامين "ج" ، فهو يساعد على تدفق الدم في الأوعية الدموية ، وبالتالي يخفض ضغط الدم المرتفع.

يمكن أن يمنع الإصابة بالسرطان ، حيث يمكن للعناصر الغذائية الموجودة في هذا الخليط السحري أن تمنع مجموعة متنوعة من السرطانات ، وخاصة سرطان البروستاتا وسرطان الثدي وسرطان البنكرياس.

عصير برتقال شمندر المقادير: أربع حبات برتقال وثلاث حبات شمندر ومكعبات ثلج حسب الرغبة.

طريقة التحضير: قشر البرتقال ثم قطعه إلى مكعبات وقم بإزالة البذور قشر وقطّع جذر الشمندر ونضع البرتقال والبنجر في وعاء الخلاط ونقلب حتى تمتزج المكونات ضعي مكعبات ثلج في كوب التقديم وصبي عليها الخليط واشربه باردا.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي