عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من أجمل القصص والعبر وبعنوان يوم تشهد عليهم ألسنتهم

من أجمل القصص والعبر وبعنوان يوم تشهد عليهم ألسنتهم

 يُحكى أن رجلاً دخل المسجد في غير وقت الصلاة فرآه رجلٔ كبير في السن فقال له: تعال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة، ووجهك عليه الحزن والهم؟

قال : يا والدي إنني متزوج منذ فترة ولم يرزقني الله بأطفال ألعب معهم ويلعبون معي ولم أترك طبيب في العالم إلا وذهبت أليه ولم أجد العلاج . فقال الرجل العجوز لهذا الرجل:

اجلس فجلس فقال له: سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله فيه الشفاء فقال: ما هو؟ قال الرجل العجوز: هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار.

فالله عزّ وجلّ يقول (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا * مَّا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا * وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا) سوره نوح.

فذهب هذا الرجل إلى زوجته ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته زوجتي العزيزة : الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء بإذن الله ولكنه صعب جداً .

الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة ,نصف ساعة صلاة، ونصفها الثاني استغفار فهل أنت مستعدة على أن نفعل ذلك؟

الزوجة : طبعاً يا زوجي مستعدة لأن هذا كلام الله سبحانه وتعالى الزوج : متى نبدأ؟ الزوجة: من اليوم إن شاء اللi وفعلاً بدأ هذا الرجل وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل.

ثم ذهب بها زوجها إلى الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل إن زوجتك حامل . #تذكروا : "قال تعالى : " يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون ."

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي