عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تحضير كب كيك الأوريو وبمقادير سحرية

كيفية تحضير كب كيك الأوريو وبمقادير سحرية

تعتبر كب كيك واحدة من الحلوى المنتشرة على نطاق واسع في العالم لأنها تقدم في العديد من المناسبات السعيدة وبما في ذلك أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة وإلخ.

ويحضر الكبك كيك بطرق عديدة ومختلفة وتزين أيضاً لتناسب الأذواق المختلفة، بما في ذلك الزينة والشوكولاتة والفواكه والقشدة وفي هذه المقالة سوف نوضح لك كيفية تحضير كب كيك أوريو.

تُصنع كب كيك الأوريو باستخدام ثلاثة أرباع كوب من الدقيق الأبيض للحلوى وثلاثة أرباع كوب سكر أبيض خشن وعشرون كوكيز أوريو.

وربع كوب شوكولاتة مقطعة ربع كوب مسحوق كاكاو وثلاثة أرباع كوب ماء مغلي ورشة ملح طعام وبيضتان واثنتا عشرة ملعقة صغيرة من زيت الذرة وملعقتان صغيرتان من الخل الأبيض وملعقة كبيرة فانيليا 1/4 ملعقة كبيرة من البيكينغ باودر.

طريقة تحضيرها ضعي الكاكاو والشوكولاتة والماء المغلي في قدر مناسب وسخنيها على نار خفيفة حتى تذوب الشوكولاتة تمامًا.

وارفعي القدر عن النار واتركيه يبرد ثم ضعيه في الثلاجة لمدة 20 دقيقة على الأقل وضعي بسكويت الأوريو في وعاء واطحنيه حتى يتجانس الخليط.

وضعي السكر والبسكويت والبيكنج بودر والملح في وعاء مناسب واخلطيهم جيدًا وبعد إخراج وعاء الشوكولاتة من الثلاجة وأضفنا الزيت النباتي والفانيليا والبيض والخل وخلطنا كل هذه المكونات معًا.

أضيفي الدقيق الأبيض المنخول إلى خليط الشوكولاتة واخلطي المكونات جيدًا حتى تمتزج جميع المكونات ونختار قالب الكيك المناسب ونضع ملف تعريف ارتباط أوريو في كل قالب.

نصب خليط الكب كيك على أوريو ونستمر في العملية حتى يتم استهلاك كمية خليط الكب كيك ونسخن الفرن على درجة حرارة متوسطة واقلبوا قوالب الكب كيك في الفرن لمدة ثلث ساعة على الأقل.

ونضع القالب في الفرن حتى ينضج تمامًا وتجدر الإشارة إلى أنه يجب إدخال عصا خشبية في الكيك للتأكد من نضجها تمامًا فإذا كانت العصي جافة ، فهذا يعني أن الكعكة قد نضجت بالفعل وتكون ناضجة تماما.

ويُرفع القالب من الفرن ويُترك جانباً ليبرد وتزيين القالب بشرائح الفراولة أو أي نوع آخر من الفاكهة وقليل من الشوكولاتة حسب الحاجة.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي