عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية صنع مزيل عرق منزلي سيجعل حياتك أسهل سيدتي

كيفية صنع مزيل عرق منزلي وبأكثر من طريقة

طريقة عمل كريم مزيل عرق طبيعي مكونات مزيل العرق بزيت شجرة الشاي: 100 جرام زبدة الكاكاو 2 ملاعق كبيرة صودا الخبز 2 ملاعق كبيرة دقيق الذرة 8 قطرات زيت اللافندر 4 قطرات زيت شجرة الشاي طريقة صنع زيت شجرة الشاي مزيل العرق: 1- ضعي زبدة الكاكاو في وعاء متوسط ​​وعلى نار خفيفة واخلطي جيداً حتى يذوب تماماً - ارفعيه عن النار وضعيه جانباً حتى يبرد. 3 - بعد الذوبان ، توضع جميع المكونات في زبدة الكاكاو وتخلط جيدا حتى تمتزج. 4 ضعي المزيج في وعاء زجاجي صغير ، ضعيه في الثلاجة لبضع دقائق ، ثم أخرجييه. لذلك فهو جاهز للانطلاق. 

مزيل عرق طبيعي يفتح مكونات مزيل العرق بزيت جوز الهند: 6 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند ، 4 ملاعق كبيرة من صودا الخبز 4 ملاعق كبيرة من دقيق الذرة ، زيت عطري من اختيارك (اختياري) كيفية صنع مزيل العرق بزيت جوز الهند: 1- في وعاء متوسط ​​الحجم ، اخلطي صودا الخبز ونشا الذرة. الزيت على الخليط السابق وحركه حتى يمتزج تمامًا. 3- أضف الزيت العطري (اختياري) 4- صب الخليط بالكامل في وعاء زجاجي صغير 5- ضعي الخليط في الثلاجة لبضع دقائق حتى يتجمد ، ثم استخدمه بعد ذلك.

مزيل العرق للبشرة الحساسة بدون صودا الخبز المكونات: 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ، 1 ملعقة كبيرة من زبدة الشيا ، 1/2 ملعقة كبيرة من شمع العسل ، 1/2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة ، 5 قطرات من فيتامين E ، 8 قطرات من زيت اللافندر ، 3 قطرات من مزيل العرق بزيت المريمية للصودا: 1- نضع زيت جوز الهند وزبدة الشيا وشمع العسل في وعاء عميق على نار متوسطة ومتوسطة ونقلب حتى تذوب. 2- نرفع المزيج عن النار ونتركه جانباً حتى يبرد. 3-أضف فيتامين هـ والخزامى والمريمية. 4- قلّب جيدًا حتى تمتزج جميع المكونات معًا. 5- اسكبي المزيج في وعاء زجاجي صغير وضعيه في الثلاجة لبضع دقائق. 6- أخرج البرطمان وابدأ في استخدامه.

مكونات مزيل العرق بزبدة الشيا: 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند 3 ملاعق كبيرة من صودا الخبز 2 ملاعق كبيرة من زبدة الشيا 2 ملاعق كبيرة من زيت نشا الذرة الأساسي من اختياركم (اختياري) جوز الهند. 2- انتظر حتى تذوب زبدة الشيا تمامًا ، ثم أخرجها من النار. 3- أضف صودا الخبز ونشا الذرة واخلطهم جيدًا. 4- أضف الزيوت العطرية المفضلة لديك (اختياري). 5- ضعي الخليط في برطمان زجاجي مثل 6- ضعي البرطمان في الثلاجة لبضع دقائق حتى يتجمد قليلاً ثم أخرجييه واستخدميه.

مزيل عرق طبيعي بالليمون مكونات مزيل العرق بالليمون الطبيعي: 6 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند السائل 1/4 كوب من صودا الخبز 1/4 كوب نشا الذرة 20 قطرة من زيت الليمون طريقة صنع مزيل عرق الليمون الطبيعي: 1- في وعاء متوسط ​​، اخلطي نشا الذرة ونشا الذرة اخلطي صودا الخبز. 2- نسكب زيت جوز الهند السائل ونقلب المزيج السابق. 3- نضيف زيت الليمون إلى الخليط السابق ونخلط جميع المكونات جيدا. 4- ضعي الخليط في برطمان زجاجي صغير ، ضعيه في الثلاجة لعدة دقائق ، ثم ابدأي في استخدامه.

يحتوي ماء الورد وخل التفاح وماء الورد على خصائص قابضة لذلك فهو يقلل من حجم مسام الجلد وبالتالي يقلل من إفراز العرق ، وتجدر الإشارة إلى أنه يترك أيضًا رائحة الأزهار. المكونات: ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد. ملعقة كبيرة من خل التفاح. طريقة التحضير: اخلطي المكونات معًا للحصول على خليط. قم بتخزين الخليط في زجاجة. ضع الخليط على الإبط وأجزاء أخرى من الجسم. كرر هذه الطريقة كل يوم.

طريقة صنع كريم مزيل العرق كريم لافندر المقادير: 1/3 لكل كوب: نشاء الذرة ، خميرة. عشر قطرات من المكونات التالية: زيت اللافندر ، زيت النعناع العطري أو زيت خشب الصندل ، وعوامل مضادة للفطريات. ست ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند. طريقة تحضير مسحوق فيتامين (هـ) ملعقة صغيرة: اخلطي جميع المكونات في وعاء ، ثم ضعي مزيل المكياج في علبة فارغة واستخدميه كل يوم.

مزيل عرق طبيعي بالشبة طريقة التحضير: كسر الشب إلى قطع صغيرة ، ثم طحنها إلى مسحوق. أضف حوالي عشر ملاعق كبيرة من الشبة المطحونة إلى نشا الذرة ومسحوق المسك واخلطهم جيدًا. ضعي المزيج السابق في وعاء واستخدميه بعد الاستحمام مباشرة.

مزيل عرق طبيعي يدوم لاكثر من 24 ساعة ويفتح الابطين نخلط عشر ملاعق من مسحوق الشب مع ملعقتين من بودرة المسك ، ثم نضيف ملعقتين من بودرة الأطفال (ذلك) ونستخدمها كل يوم بعد الاستحمام. الجلد وفتح منطقة الابط.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي