عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماذا يحصل في الهند وماهي حقيقة نقل المسلمين فيروس كورونا للهند

ماذا يحصل في الهند وماهي حقيقة إصابة فايرس كورونا للهند

 تعاني الهند الآن من أزمة كورونا وليست مجرد أي أزمة بل إنما تهديد كبير وذلك ينتج عن حوالي ثلاثمئة وخمسون ألف إصابة يومياً وأيضاً يذكر أنه هناك نفاذ في الخشب لحرق الجثث.

والآن الجثث مرمية في الشوارع مما تنتج عن مشكلة كبيرة في الهند فالأغنياء يفرون هاربين من الهند وكما ذكرت العديد من العناوين الاخبارية بأن كورونا في الهند تواصل في تحطيم الأرقام القياسية بعدد الأصابات.

وبريطانيا تخطط لشراء ملايين الجرعات من لقاح فايرز وذكر أيضاً محارق الجثث في الهند تعاني من ضغط زيادة الوفيات وكما أنه ذكر بأن الموتى يحرقون في مواقف السيارات والخشب ينفذ.

وطبعاً الآن لا يتواجد في الهند أي نوع من أنواع الطب أو المستشفيات وتعتبرالهند في حالة خراب تام وتعتبر الهند الآن منتهية وذلك بسبب الموجة الثانية من فايرس كورونا.

فكورنا الآن في الهند تبتلع مدناً وبحث مضت عن مقابر لدفن الموتى ولايجدون وهذه هي الحقيقة التي تحصل الآن في الهند.

والآن سنتكلم عن براءة المسلمين من نشر فيروس كورونا فنحن كمسلمين علينا الدفاع عن إخواني المسلمين في أي مكان بالعالم وكما أن لايوجد أي وصيلة إعلانية تكلمت بأن الحكومة الهندية في العام الماضي قامت بالتحريض على المسلمين.

واتهمتهم بنشر فيروس كورونا وبسب ذلك قتل مئات المسلمين وربما آلاف المسلمين ومع كل هذا لم تذكرأي قناة إعلامية عن هذه الأخبار وبسب التحريض عليهم بأنهم ينشرون الفيروس في الهند تعمداً.

وكانوا يمنعون المسلمين من دخولهم إلى المستشفيات الهندية فإذا ذهب المصاب يسألونه هل أنت مسلم أم هندوسي وهذا الكلام موثق من أحدا المسؤلين الحزب الحاكم في الهند الدولة الهندوسية المتطرفة يحرض على المسلمين.

قائلاً أن الباعة المسلمون يبصقون على الخضروات ويغطونها باللعاب ثم يبيعونها ثم صرح قائلاً لا تشتروا منهم ونشرهذا الكلام في تاريخ 10مايو 2020 وكانت النتيجة قتل المسلمين وضربهم.

وبعد إتهام الحكومة الهندية للمسلمين بنشر فيروس كورونا بدأت الهجمات المادية على المسلمين وبذلك تم إنتهاك أعراض المسلمين في الهند وسيتم الآن توضيح عن المسؤل والمسبب لإنتشار كورونا من جديد.

في تاريخ شهر مارس صرح رئيس الوزراء الهندوسي المتطرف بأن الهند لم تعد تعاني من كورونا بل تخلصت منه وكان ذلك التصريح من أجل أن تحتفل الدولة الهندوسية بعيد الهولي المقدس بالنسبة لهم.

ويأتي عيد الهولي في شهر فبراير وبداية شهر مارس وكما ذكرت العديد من العناوين تجاهل كورونا فيروس بالأحتفال بعيد الهولي من قبال الهندوس وذلك بتاريخ 24 مارس 2021.

إتهموا المسلمين في نشر كورونا فيروس في العام الماضي وفي عام 2021 صرح رئيس الوزراء الهندي فال أنهم قضوا على كورونا الفيروس في بداية شهر مارس وفي تاريخ 24 مارس الاحتفالات بشوارع الهند.

والهندوس يحتفلون بعيدهم الهولي المقدس وكانت هذه الإحتفالات من أهم المسببات لأكبر مجزرةفي تاريخ فيروس كورونا وذلك لأن إحتفال الهولي عبارة عن تزاحم وإختلاط إجتماعي.

ولم يحتفلو بعيد الهولي فقط بل وإحتفلو بمهرجان "كومبه ميلا" بل وتجمعا الملايين ويعرف هذا المهرجان من أكثر المهرجانات الخرافية في الهند.




عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي