عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واحدهم الأنقياء الذين لا يتوقفون بعد مراحل العطاء للحصول على المقابل


واحدهم الأنقياء الذين لا يتوقفون بعد مراحل العطاء للحصول على المقابل

شكراً للذين أحبونا وعلمونا العطاء وضحوا من اجلنا بالكثير بلا مقابل شكراً للذين صنعوا لنا أطواق النجاة و ساعدونا على الوصول الى الضفه الاخرى بلا مقابل.

شكراً للذين قاسمونا خصوصياتنا وكتموا أسرارنا وستروا عيوبنا بلا مقابل شكراً للذين فتحوا لنا ابوابهم واضافوا ان لقائمة أحبائهم وتمسكوا بنا بلا مقابل.

شكراً للذين امنوا بحكايتنا وخيالنا و صدقوا منا ما لا يصدق بلا مقابل شكراً للذين احترموا احزاننا واغلفوا لنا السعادة ونثروا علينا الفرح بلا مقابل.

شكراً للذين غفروا زلاتنا و منحوناً فرصاً أخرى واحتفظوا بنا في محيطهم بلا مقابل شكراً للذين مسحوا على قلوبنا و قاسمونا أوجاعنا وعلمونا الابتسامه بلا مقابل.

شكراً للذين غضوا أبصارهم عن فشلنا وصفقوا لمحاولاتنا وشجعونا على الوقوف بلا مقابل شكراً للذين احتملوا سوء نفسياتنا وابتسموا أمام تقلباتنا النفسية بلا مقابل.

شكرا للذين انتزعوا أشواك الأيام من قلوبنا وتركوا باقاتهم على ابوابنا بلا مقابل شكراً للذين علمونا قيم الحياة النبيلة  وشرحوا لنا دروس الحياه القاسيه بلا مقابل.

شكرا للذين غيروا نظراتنا السلبيه لأشياء كثيرة واغرقونا بالايجابية وإعادوا لنا ثقتنا في الاخرين بلا مقابل شكراً للذين أمسكوا بنا عند حافة السقوط وجعلونا نتمسك بالحياه في اللحظه الاخيره بلا مقابل.

شكرا للذين لونوا لنا جدارن العمر السوداء وصنعوا لنا أجنحة اخر وعلمونا التحليق بلا مقابل شكراً للذين منحونا أيامهم وأعمارهم واهتمامهم ومارس في حياتنا دور البشارة بلا مقابل.

شكراً للذين ترفعوا عن الخوض بنا وحفظوا غيباتنا واحترموا عشرتنا معهم بلا مقابل شكراً للذين احترموا رحيلنا واختلقوا لنا الاعذار واحسنوا الظن بنا بلا مقابل.

شكراً للذين انتزعونا من اليأس ومسحوا خيبتنا الكبرى و زرعوا  الامل في ارواحنا بلا مقابل شكراً للذين قدمونا على انفسهم وافسحوا  لنا الأمكنة و تنازلوا عن القمه بلا مقابل.

شكرا للذين امنوا روعنا وزرعوا المصابيح على طرقاتنا المظلمة ومنحونا النور بلا مقابل شكراً للذين منحونا ثقة كبرى وقيمة كبرى و أهمية كبرى ومكانة كبرى بلا مقابل.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي