عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصة غريبة جداً حصلت مع فتاة صغيرة

قصة غريبة جداً حصلت مع فتاة صغيرة

 حدثت تلك القصة  الغريبة جدا في فرنسا ، في بلدة ريفية صغيرة وللاسف الشديد، بطلتها طفلة صغيرة تبلغ من العمر 9 سنوات فقط  وكانت الصغيرة  وحيدة بالحياة تجلس ساعات طويلة في المنزل بمفردها.

لانشغال والديها بالعمل طوال اليوم، وقررا الأبوين شراء كلب صغير ليحميها فى غيابهما ويسليها وليقضيا وقتا ممتعا معا ويتسلوا طوال اليوم.

وفى إحدى الليالى خلدت الأسرة إلى النوم عميق بعد يوم مرهق وشاق في العمل، سمعت الأم خدش وصوت غريب بجوارها وكانت نائمة وتشعر بالارهاق والتعب  فلم تفتح عينيها، وشعرت بلعق الكلب ذراعها كثيرا.

لم تفتح عينيها ولم تهتم فهي عادة كلبها الوفي يحب اللعق دوما، وفى اليوم التالى استيقظت الأم على المفاجأة، وجدت رسالة بالدم مكتوبه على ذراعها مكتوب فيها:

” ليست الكلاب  فقط من تلعق” وكانت بدم الكلب الذى وكان ميتا على الأرض بجوار فراشها، فلقد قتلته الفتاة  الصغيرة بعد أن فقدت عقلها واصابتها حالة نفسية غريبة.

وبسبب قضائها الوقت كله مع الكلب فقط واهمال والديها لها وعدم السؤال عنها او الاهتمام بالحديث معها وكان همهم هو توفير المال فقط.”

لا تخبريهم بالأمر وإلا قتلتك ” كانت هذه هي جملتها التي ارسلتها لي على الشات، بعد أن عرفت حقيقتها وبأنها ليست هي صديقتي التي اعتدت الحديث معها كل يوم، نعم لم أرها يوما ولكنني أعرف طريقتها في الكتابة واسلوبها.

لا اعرف ففي ذلك اليوم بدء الشك يدب إلى قلبي بأنني أتحدث مع شخص أخر، وليست هي "دينا" صديقتي فلقد كتبت كلمة غريبة، لم افهم معناها.

بدئت اسئلها عن بعض الأمور التي تحدثنا فيها من قبل، ولكنها كانت مرتبكة واجابتها خاطئة وتأكدت وقتها من الحقيقة فهذة ليست هي صديقتي المقربة على الفيسبوك ابدا، ولكن من الذي يحدثني.

لا افهم فهل سرق احدهم صفحتها كتبت لها من انت ؟ فانت ليست دينا انا اعرف وسأخبر الجميع، فهل سرقت الصفحة ام قتلت صديقتي بعد قليل كان الرد وارسلت لي تلك الصورة الغريبة لطفلين صغيرين تؤام وبعدها رساله وكانت غريبة.

فكتب فيها: انا لست دينا صديقتك يا منى ولكني اخيها التوأم ضياء، فلقد رحلت دينا من زمن إلى مكان أخر؟ يا للمصيبة رحلت إلى مكان أخر لا افهم فماذا حدث لدينا فهل تبخرت؟

لقد جعلتها تسافر إلى مكان بعيد ولن تستطيع العودة منه ابدا لابد أن انتقم منها لما كانت تفعله معي.

اخذت انظر الى الرسالة مرات ومرات لا اصدق ما كتبه ضياء اخيها ، فماذا فعل بدينا وما الذي فعلته معه هي حتى يكرهها بتلك الطريقة ، انا حقا لا افهم ومنذ متى لصديقتي توائم .ان الموضوع خطير كتبت له بتوتر: سأخبر الجميع وكتب هو تلك الجملة :” لا تخبريهم بالأمر وإلا قتلتك “والآن لا اعر

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي