عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصة وعبرة بعنوان قلب الأم

قصة وعبرة بعنوان قلب الأم

جلس شابان على الشاطئ يتناولون عشائهم، وإذا بسيدة عجوز تلتقط بواقي الطعام من حولهم فسألوها إن كانت جائعة، فردت عليهم: "أنا هنا منذ الصباح ولم آكل شيئا وقد أحضرني إبني الى هنا وأبلغني بأنه سيأتي ليأخذني معه بعد قليل "

أحضروا لها العشاء وعندما تأخر بهم الوقت جهزوا أغراضهم للإنصراف  ولكن الوقت متأخر ولا يصح ترك العجوز هكذا، فسألها أحدهم هل معكِ رقم إبنك لنتصل عليه؟

فأجابت:" نعم لقد أعطاني ورقة بها الرقم " فإذا بالورقة مكتوب فيها " من يجد هذة العجوز يأخذها لدار العجزة " صُعِق الشابان لذلك وجلسوا ساعة يترجون العجوز أن تمشي معهم.

ولكنها رفضت بشدة لأن ولدها وعدها بأنه سيحضر ليأخذها، وأبدت خوفها وقلقها على ولدها ذهب الشابان وتركوها على أمل أن يعود ولدها ليأخذها، فلم يستطع أحدهم النوم وهو يفكر في مصيرها.

فقام وارتدى ملابسه وركب سيارته وذهب إلى الشاطئ ، فإذا به يجد سيارة الإسعاف والشرطة والناس مجتمعين فإذا بجثة العجوز المسكينة.

فسأل عن سبب الوفاة ، أجابوه " ارتفاع الضغط بشدة "، فأدرك أنها ماتت من شدة خوفها على ولدها من أن يكون قد حدث له مكروه.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي