عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بسكويت على شكل قلب سهل وسريع بمكونات بسيطة

بسكويت على شكل قلب سهل وسريع بمكونات بسيطة

 بسكويت القلب الملون أو كوكيز الملون من الحلويات السهله والسريعه في نفس الوقت وتكما أنها خفيفه وبمكونات بسيطه متوفره في كل منزل.

وتعتبر من الحلويات التي لاتحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية كما أنها ستكون الغذاء والصنف المفضل لطفك لاننا نستطيعتشكيل الكوكيز بالشكل المرغوب.

والمكونات كالتالي زبدة لينة بدرجة حرارة الغرفة 250 غرام زيت نباتي نصف كوب بيضة واحدة نصف كوب من لبن زبادي ملعقة طعام صغيرة فانيليا وكوب من نشاء الذرة.

وكوب من سكر البودره ملعقة طعام صغيرة من البيكنج بودر ونقوم باضافة خمس أكواب من الطحين بعملية التدريج وللتزين شوكولا مذابه اوعجينة السكر حسب الرغبة.

وطريقه التحضيرنقوم باحضار الزبدة اللينة ونضعها في وعاء و نضيف إليها الزيت النباتي ومن بعدها نقوم باضافه البيضة ولبن الزبادي والذي هو نصف كوب.

ومن بعدها نقوم باضافه ملعقه الفانيليا وكوب سكرالبودره ونقوم بتحريكهم جيدا حتى يختلط كل المزيج سوياً.

ومن بعدها نقوم باضافه كوب النشاء والبيكنج بودر ونحركه ومن ثم نضيف الدقيق بالتدريج ونحركه و نقوم بتقليبها الخليط حتى نحصل على قوام عجينه طري.

ولكن من دون المبالغة في العجن وعندما نحصل على عجينه ناعمه سهله التشكيل نبدا بتشكيل البسكويت او الكوكيز وهي بهذه الطريقه نقوم باحضار ورق المخصص للطبخ أوورق الزبدة ونمد العجينة فوقه.

ومن ثم نشكلها بقالب على حسب على الشكل المرغوب ويفضل ان يكون الكوكيز رقيق الحجم و في حجم متساوي.

وندخله الفرن الحامي مسبقاً على درجه حرارة 180 د لمدة 15 الى 20 دقيقه تقريبا حتى نحصل على لون ذهبي فاتح ومن بعدها نقوم بتزينه وذلك بمد عجينه السكر وتقطيعها بحجمأصغر من قطعة البسكويت على الشكل المرغوب وتكون جاهزه للتقديم.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي