عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أكثر نصائح ممتازة لشد عضلات الجسم وستلاحظ الفرق

أكثر نصائح ممتازة لشد عضلات الجسم وستلاحظ الفرق

تدلي عضلات الجسم تدلي العضلات يتسبب في فقدان معظم الناس للوزن بسرعة أو اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن دون ممارسة الرياضة لشد عضلات الجسم وتجفيف الدهون وقليل من الأشخاص لديهم القدرة على الخضوع لعملية جراحية لشد الجسم.

كثير من الناس لديهم أسباب كثيرة فبالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون القيام بذلك هناك العديد من الخطوات للمساعدة في التخلص من ترهل الجسم وشد عضلات الجسم والتي سنذكرها في هذا المقال.

كيفية شد عضلات الجسم ويشمل النظام الغذائي الحصول على جسم عضلي مشدود وصياغة خطة نظام غذائي بمساعدة أخصائي التغذية.

يجب أن تتضمن الخطة الحصول على سعرات حرارية أقل وحرق المزيد من السعرات الحرارية المخزنة في الجسم من خلال التمرين، على سبيل المثال يجب القيام بذلك تنقسم الوجبات اليومية إلى ستة أنواع من الوجبات الخفيفة.

كل وجبة يجب أن تؤكل لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات بالاعتماد على هذا النظام الغذائي ويمكنك زيادة معدل الأيض وحرق المزيد من الدهون.

ويجب أن يحتوي النظام الغذائي الجيد على 45- الكربوهيدرات والبروتين محتوى 65٪ 10-35٪ ، ومحتوى الدهون 20-35٪.

استهلاك بروتين أكثر يشد البروتين الجسم ويخلصه من الدهون الزائدة فيه، وبالتالي يبني العضلات المشدودة، ويقصد باستهلاك أكثر للبروتين تقليل الكبروهيدرات والدهون بالمقابل.

فالإكثار من البروتين دون خفض العوامل الأخرى يدخل كميات أكبر من السعرات الحرارية، ويحتاج الجسم إلى 1-1.5 غرام من البروتين لكلّ كيلوغرام من وزن الجسم.

ومن أهم مصادر البروتين: اللحوم الحمراء قليلة الدهون، والدواجن، والأسماك، والبيض ومنتجات الألبان.

التمرين يساعد على ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الأقل لتنشيط عضلة القلب وحرق الدهون وشد الجسم ويعتبر الجري والسباحة والملاكمة من أفضل التمارين الهوائية لهذا الغرض.

لأن هذه التمارين يمكن أن تحرق السعرات الحرارية بشكل فعال واستخدم القوة في التمارين المتعلقة بشد العضلات ويمكنك القيام بذلك من ثلاثة إلى أربعة أيام في الأسبوع.

واختيار 6-10 تمارين يوميًا من ثلاث مجموعات من تمارين القوة ، كل مجموعة تمارين 8-12 مرة ونصائح لشد عضلات الجسم لتقليل استهلاك الملح.

وتقليل معدل استهلاك السكر لا توجد حبوب لتبييض الجسم إنها مجرد إعلانات ترويجية وتسويقية والالتزام والمثابرة ؛ لأنه لا يمكن الحصول على نتائج إيجابية في غضون يومين أو ثلاثة أيام.

اعتمد على فقدان الوزن التدريجي بدلاً من الانخفاض السريع. يمكن أن يؤدي استخدام الكولاجين الغني بالكولاجين إلى شد عضلات الجسم وشرب الكثير من الماء.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي