عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصة جديدة بقلمي بعنوان أحسن لكبار السن

قصة جديدة بقلمي بعنوان أحسن لكبار السن


توجهت سيدة عجوز إلى شباك في البنك، لإجراء عملية سحب نقدي. سلمت بطاقتها المصرفية إلى أمين الصندوق في البنك وقالت:- "أود أن سحب 10 دولارات." قال لها أمين الصندوق:

- " لعمليات السحب التي تقل عن 100 دولار ، يرجى استخدام ماكينة الصراف الآلي"سألت السيدة العجوز لماذا؟ قال أمين الصندوق وهو يرد لها  بطاقتها المصرفية.

 - "هذه هي التعليمات. رجاء ثمة عملاء خلفك ينتظرون!! يرجى المغادرة!! إذا لم يكن هناك أمر آخر، ظلت السيدة العجوز واقفة صامتة لبضع ثوان ، ثم أعادت البطاقة إلى أمين الصندوق وقالت:

 - "الرجاء مساعدتي في سحب كل الأموال التي في حسابي "! دهش أمين الصندوق عندما راجع رصيد السيده العجوز وقال لها "لديك #500000_دولار في حسابك والبنك ليس لديه الان هذا المبلغ حاليًا. هل يمكنك العودة غدا؟"

ثم ببرود؛ سألت السيدة العجوز كم يمكنها السحب على الفور، أخبرها أمين الصندوق: أي مبلغ لغاية  3000 دولار. قالت السيدة العجوز: حسنًا، من فضلك دعني أحصل على 3000 دولار الآن.

عاد أمين الصندوق بغضب إلى الخزانة واخرج رزمًا من 20 دولارًا و 10 دولارات وأمضى الدقائق العشر التالية في عد 3000 دولار وناولها اياها ثم قال:

-  "هل هناك  شيء آخر يمكنني القيام به من أجلك اليوم؟"، بهدوء وضعت السيدة العجوز  10 دولارات في حقيبتها وقالت: "نعم ، أريد إيداع 2990 دولارًا في حسابي."

 لا تكن صعبًا مع كبار السن ، فقد أمضوا حياتهم في تعلم المهارات 


عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي