عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أجمل جزر 10 العالم ترتيبياً

أجمل جزر العالم ترتيبياً

 استعد لزيارة الجزيرة السياحية المعروفة بأجمل جزيرة سياحية في العالم معنا واستنادا إلى مسح المسافرين ، واستنادا إلى اختيار أكبر وكالة سفر في العالم ومناطق الجذب السياحي الشهيرة. في ضوء ما سبق سنتعرف على أجمل عشر جزر سياحية في العالم ، هذه الجزر المختارة وتشتهر بجمالها المذهل وتجذب ملايين السائحين كل عام ، فلنبدأ:

تعد جزيرة لانكاوي من أجمل جزر ماليزيا ، وتتكون من أكثر من 99 جزيرة في بحر أندامان ، وأكبرها جزيرة "جزيرة لانكاوي بولاو" ، والتي تم تصنيفها كواحدة من أجمل الجزر السياحية في العالم. يأتي العديد من السياح إلى جزيرة لانكاوي للاستمتاع بجمال المياه الزرقاء والشواطئ الرملية البيضاء الطويلة والتلال المغطاة بالأشجار والقمم الصخرية والشلالات الطبيعية وأخيراً وليس آخراً الأطباق الشهية. بالإضافة إلى كل ذلك ، يمكنك أيضًا ركوب التلفريك إلى أعلى الجبل والاستمتاع بالمنظر البانورامي الرائع للجزيرة من الأعلى. كما يمكنك التنزه بين أحضان الطبيعة لنكاوي لجذب ومعرفة المعنى الحقيقي لكلمة "جميلة" في ماليزيا ، كل الجوانب المذكورة أعلاه جعلت تصنيف لانكاوي كأجمل جزيرة سياحية في العالم مساهمة كبيرة. إنه يستحق زيارتك.

جزيرة هفار اجمل جزيرة سياحية جزيرة هفار، كرواتيا تقع جزيرة هفار في البحر الأدرياتيكي ، وهي من أجمل الجزر السياحية في العالم وتعتبر من أنسب الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل ، لأن الجزيرة تجمع بين الجمال والتاريخ الذي بدأ في العصر الحجري. مياه صافية وجبال وعرة وكروم عنب مورقة وحقول خزامى عطرة. في جزيرة هفار ، سوف تستمتع بالغوص والسباحة ، والتنزه في الكهوف البحرية ، والمشي على الشاطئ ، والاسترخاء على الشواطئ الجميلة ، واستكشاف تاريخ قلعة هفار وأسوار المدينة التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر ، وما إلى ذلك. رحلة بالقارب بين المواقع الأثرية التابعة لليونسكو والاستمتاع بجمال البحر الأدرياتيكي والجزر حيث تكثر القوارب واليخوت خاصة في ميناء هفار.

بالاوان ، الفلبين جزيرة سياحية بالاوان ، الفلبين جزيرة بالاوان هي بوابة الفلبين إلى الجنة ، وقد تم إدراجها كواحدة من أجمل جزر العالم السياحية. أهم ما يميز جزيرة بالاوان هو مياهها النقية الصافية ، مما يتيح لك رؤية قاع البحر والشعاب المرجانية ، فضلاً عن التنوع المذهل للأسماك الاستوائية والسباحة وصيد الأسماك ، كما أن شواطئ الجزيرة ناعمة مع الشواطئ الرملية البيضاء ، الجزيرة مليئة أيضًا بالغابات الاستوائية والحياة البرية الفريدة والبحيرات. تأكد دائمًا من أن الكاميرا بجانبك وشحنها للتأكد من عدم تفويت أي مشهد طبيعي يفاجئك. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في جزيرة بالاوان موقعان للغوص مدرجان ضمن مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو. "منتزه توباتاها ريفز الطبيعي" الغوص و "بورتوريكو برينسيس ريفر ناشيونال أندرجراوند بارك" ، هذا كهف رائع من الحجر الجيري ، بسبب النهر الطويل تحت الأرض ، وكلها روجت بشكل كبير لتضمينها في العالم من بين أجمل الجزر.

جزيرة مالي ، جزر المالديف مع سلسلة لا نهاية لها من الجزر السياحية ، تعد جزر المالديف أكثر الجزر سحراً في العالم وواحدة من أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل. مدينة مالي أو جزيرة مالي هي عاصمة جزر المالديف وتشتهر بمناظرها الخلابة وشواطئها الخلابة. هذه الجزيرة عبارة عن جزيرة مرجانية طبيعية ، ذات مياه زرقاء صافية وتألق متوهج ، والشعاب المرجانية والحياة البحرية مزدهرة ، والشواطئ البيضاء مبهرة وفوضوية ، وتجذب الغواصين والغواصين من جميع أنحاء العالم. يوجد العديد من المنتجعات الفخمة والجميلة في جزيرة مالي ، معظمها عبارة عن أكواخ تقع فوق الماء بقليل لتضمن لك الاستمتاع بالمناظر الجميلة على البحر مباشرةً ، بالإضافة إلى المنتجعات الصحية والمنتجعات الصحية. سواء كنت ترغب في العيش في رفاهية أو بطريقة بسيطة ، فإن جزر المالديف سوف تخدمك بخدماتها المتنوعة وتوفر لك كل ما تريد.

جزيرة تافيوني ، فيجي جزيرة تافيوني هي ملاذ لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة ومحبي الطبيعة وأي شخص يرغب في قضاء عطلة في فيجي. تسمى هذه الجزيرة "منتزه جزيرة فيجي" لأنها تضم ​​العديد من الغابات المطيرة الكثيفة والنباتات والحيوانات الغنية ، وتضم العديد من الشلالات والأنهار والخلجان والوديان الخضراء الخلابة ، مما يوفر فرصًا رائعة للسباحة والتسلق والمشي لمسافات طويلة. فرصة عظيمة لبيئة مذهلة على الجزيرة. على أراضي جزيرة تافيوني ، تتكامل الشواطئ الرملية البيضاء والسوداء مع الشعاب المرجانية والمياه المليئة بالأسماك. وأفضل طريقة لاستكشاف الجزيرة هي السير على طول كورنيش لافينا الساحلي. كم ، أو ركوب قارب من الخيزران للتجول في الأنهار والشلالات وكلها تجعل جزيرة تافيوني واحدة من أجمل الجزر السياحية في العالم.

سانتوريني، اليونان تسمى جزيرة سانتوريني اليونانية جزيرة ستارلايت وهي مصنفة على نطاق واسع كواحدة من أجمل الجزر في العالم. تشكلت جزيرة سانتوريني من خلال انفجار بركاني ضخم ، مما منحها جمالًا فريدًا ومثيرًا. هناك مبانٍ بيضاء على منحدرات البركان في سانتوريني ، وشواطئ ذات رمال بيضاء ناعمة ، وقوارب صيد خشبية ملونة ، وكنائس ذات قبة زرقاء تجذب العين وتميزها ، وعند غروب الشمس يستمر جمالها السحري. تتمتع جزيرة سانتوريني بالعديد من المعالم السياحية الشهيرة ، وأشهرها موقع أكروتيري الأثري وطاحونة الهواء التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر ، كما تضم ​​مجموعة من الرحلات السياحية من أشهرها العاصمة فيرا وأويا. كل هؤلاء والعديد من المشاهير والممثلين يأتون إلى جزيرة سانتوريني الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمالها واستخدامها كموقع تصوير للعديد من الأفلام والمسلسلات (خاصة الأفلام الرومانسية).

ماوي ، هاواي ماوي هي ثاني أكبر جزيرة في جزر هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية والجزيرة الأكثر زيارة في جزر هاواي. حصلت ماوي في السنوات الأخيرة على العديد من الجوائز في مجال السفر والسياحة ، وحصلت على جائزة أفضل جزيرة في العالم ، كما تم اختيارها لأنها تضم ​​أجمل الشواطئ في العالم. تشتهر ماوي بشواطئها الجميلة ومناظرها الخلابة ومناخها اللطيف.هناك حياة بحرية متناثرة هاجرت من الشعاب المرجانية والسلاحف الخضراء والحيتان إلى ماوي ، والغوص هو النشاط الأكثر شعبية في جزيرة ماوي ، ويوجد أكثر من 30 شاطئًا مناسبًا للغوص في الجزيرة كلها ، ثم الغوص مرة أخرى ، وبالفعل تستحق الجزيرة أن تكون من أجمل الجزر السياحية في العالم.

جزيرة فاي فاي (تايلاند) يقع Ko Phi Phi في أرخبيل صغير في مقاطعة كرابي بتايلاند في جنوب شرق آسيا ، ويطل على بحر أندامان ، وهو جزء من المحيط الهندي ، مما يجعله موقعًا سياحيًا استراتيجيًا فريدًا ويجعله فريدًا. المياه الفيروزية والشواطئ الاستوائية الكلاسيكية وأشجار النخيل والتكوينات الصخرية الغريبة مصحوبة بكل هذه الأشياء مما يجعلها مليئة بالحياة البحرية الملونة وتجعلها واحدة من أجمل الجزر السياحية في العالم. نظرًا للجمال الطبيعي لهذه الجزيرة الاستوائية ، صور الممثل الشهير ليوناردو دي كابري فيلمه "الشاطئ" على شاطئ المايا الجميل. سواء كنت تشارك في الأنشطة المائية مثل السباحة والغطس والغوص أو المشي على الشاطئ ، ستحب كل وقتك على الجزيرة.

الكهف الأزرق في جزيرة كابري ، إيطاليا يثبت الجميع أن جزيرة كابري ، الواقعة على ساحل أمالفي بإيطاليا ، هي واحدة من أجمل جزر العالم وواحدة من أكثر الجزر السياحية إثارة للإعجاب. من اهم ما يميز جزيرة كابري الكهف الازرق وهو عبارة عن كهف بحري وهو كهف بحري والشمس تشرق وتعكس لون ازرق رائع وقد تجول السائحون على المركب. بعد ذلك ، يمكنك ركوب التلفريك للصعود إلى قمة مونتي سولارو والاستمتاع بالمناظر الجميلة لكابري من الأعلى ، خاصة عند شروق الشمس ، وبعد ذلك يمكنك الاسترخاء في الحديقة المليئة بالورود الحمراء المبهرة. يمكنك التوجه إلى ميدان أمبرتو الأول لتناول أشهى المأكولات الإيطالية ، ثم التجول بين السوق والمحلات التجارية.

بالي، اندونيسيا حسب تريب أدرجت جزيرة بالي السياحية كأجمل جزيرة في العالم في مارس 2017 ، كما تم اختيارها كواحدة من أفضل المناطق السياحية في العالم في نفس الموقع في نفس العام ، كل هذا بسبب إلى العدد الهائل من الميزات التي تدفع شعبيتها كل يوم. تضم بالي العديد من الجزر السياحية والمناطق المختلفة ، ومن أشهرها: كوتا التي تشتهر برياضة ركوب الأمواج ، وخليج جيمباران الذي تنتشر فيه المنتجعات البحرية الجميلة ، وتشتهر بشواطئها الجميلة ، ومن أشهرها نوسا دوا ، منطقة سيمينياك مناسبة جدًا لعشاق الترفيه والاسترخاء ، تشتهر أوبود بمصاطب الأرز وجمالها جميل للغاية وبقية منطقة بالي السياحية لا تستريح أبدًا.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي