عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فوائد شرب الحليب قبل النوم للجسد و البشرة

فوائد شرب الحليب قبل النوم للجسد و البشرة

يعد تناول أو شرب الحليب ومشتقاته ، بالإضافة إلى الحفاظ على النشاط البدني أثناء ممارسة الرياضة ، يساعد أيضًا على تحسين نوعية النوم، وجعلهم أكثر راحة والنوم بشكل أعمق. وذلك لأن الحليب يحتوي على مركبات تساعد الجسم على النوم والاسترخاء. قشر الجلد الجاف لأن الحليب يحتوي على أحماض مختلفة. كما أنه يساعد في تقليل المواد الدهنية على الجلد وتخلص من الانزعاج والعلامات المؤلمة لحروق الشمس

 كما أنه يهدئ الخلايا العصبية في مناطق الجلد المختلفة ويساعد في توحيد لون البشرة والقضاء على البقع وآثارها. بالأضافة إلى تبييض الوجه. ويمكن للحليب أن يكون مرطب جيد جداً للبشرة لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية المهمة المفيدة للبشرة. يساعد شرب الحليب على تغذية وزيادة حيوية ولمعان البشرة. كما أنهيساعد في التخلص من الهالات السوداء تحت العينين وكما ان يساعد الحليب في شد الجلد.

وبالأحرى عند وضع كمية قليلة من الحليب على كرة قطنية نظيفة على تنظيف الوجه وإزالته وفتح المسام وجعله يتنفس. وتجدر الإشارة إلى أن شرب الحليب قبل النوم أفضل بكثير من شرب الحليب في الصباح الباكر بعد الذهاب إلى الفراش. لأن الإنسان قد يشعر بالشبع ولا يمكن امتصاص الكالسيوم بالكامل، لذلك لا يتم استخدام القيمة الغذائية للحليب. ينصح الأطباء الأشخاص الذين يعانون من الفقر أن دم الإنسان يضيف القليل من الزبيب إلى كوب من الحليب لتعزيز الدم.

بالأضافة إلى أنه الحليب يساعد على إنقاص الوزن لأن شرب كوب من الحليب قبل الأكل يجعلك تأكل أقل مما يساعدك على خسارة السعرات الحرارية بشكل أسرع، كما أنه غير مشتق من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية. كما يعمل عنصر الكالسيوم في الحليب على وقف إنتاج الدهون. خلايا في جسمك يساعد حمض اللينوليك المركب في الحليب على حرق الدهون المتراكمة في الجسم والتي يصعب التخلص منها.

عن الكاتب

shahd bali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي