عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسمياً جمال موسيالا يتجاهل منتخب إنجلترا لحساب المنتخب الألماني

 

رسمياً جمال موسيالا يتجاهل منتخب إنجلترا لحساب المنتخب الألماني
اختار موسيالا لاعب بايرن ميونخ تمثيل ألمانيا وليس إنجلترا التي عاش فيها لسنوات عديدة. بعد مناقشة مع المدرب الألماني يواكيم لوف.


أصول اللاعب جمال موسيالا, وُلد الشاب البالغ من العمر 17 عامًا في شتوتجارت لاب بريطاني من اصول نيجيرية وأم ألمانية ، قبل أن ينتقل إلى إنجلترا في سن السابعة للعيش هناك لفترة طويلة, وهذا يعني أن جمال موسيالا أصل الى القارة الافريقية.


ديانة جمال موسيالا مسيحي أو مسلم؟ بسبب تشابه اسمه مع الأسماء العربية ، ظهرت آلاف التساؤلات حول ديانته في الساعات القليلة الماضية ، وبعد اكتشاف أن والده من أصل نيجيري ، والواقع أنه ولد ونشأ في ألمانيا ويعتبر شابًا أكاديميًا لدى نادي تشيلسي تبين لاحقاَ أن ديانة جمال موسيالا هي "المسيحية".


أعلن موسيالا رسميا انتخابه لتمثيل مانشافتس عند حديثه لصحيفة "أتليتيك" قال فيها: "قلبي يتسابق من أجل ألمانيا والآخر لإنجلترا ، كلا القلبين سينبضان". وكشف اللاعب عن تفكيره لفترة طويلة قبل اتخاذ القرار بقوله: "ما هو الأفضل لمستقبلي؟ أين سيكون لدي المزيد من الفرص للعب؟ أخيرًا ، استجبت لهذا الشعور الذي كان لدي منذ فترة طويلة. "


وتابع قائلاً: "رأيت أنه قرار جيد أن ألعب لألمانيا لأنها البلد الذي ولدت فيه ، رغم أنه لم يكن قرارًا سهلاً بالنسبة لي. ومن المقرر أن يتلقى موسيالا أول استدعاء له إلى معسكر مانشافت في مارس من العام المقبل ، وفقًا للمدرب الألماني يواكيم لوف.


الجدير بالذكر أن موسيالا سجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، ليساهم في فوز بايرن ميونيخ على لاتسيو (4-1) في المباراة الأولى من نهائي 1/8.


وأصبح اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا أصغر لاعب إنكليزي ألماني يسجل في دوري أبطال أوروبا عندما سجل مع بايرن ميونيخ في الفوز 4-1 على لاتسيو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.


وُلد موسيالا في شتوتجارت بألمانيا ، وقضى معظم حياته الكروية في صفوف شباب تشيلسي بدءًا من عام 2011 وقبل الانتقال إلى بايرن في عام 2019 ، لذلك يحق له اللعب مع إنجلترا أيضًا.


لعب Musiala مع فرق الشباب في ألمانيا وإنجلترا لكنه قال إنه دخل في جدال مع يواخيم لوف مما ساعده على اتخاذ قراره بتمثيل ألمانيا.

عن الكاتب

عالمك العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي