رياضة

موعد مباراة روما ويونج بويز اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة روما ويونج بويز اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

سيواجه روما نظيره السويسري يونج بويز يوم الخميس 22 أكتوبر على ملعب وانكدورف السويسري في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لافتتاح البطولة الأوروبية لكرة القدم.

ويلتقي كلا الفريقين في المجموعة الأولى إلى جانب كل من رومانيا وسسكا صوفيا البلغاري.

أما بالنسبة لروما ، فقد وصل إلى نهائيات 1/8 في المسودة الأخيرة للدوري الأوروبي بكل الفضل ، لكنه تركها بعد مواجهة إشبيلية الإسباني الذي تغلب عليه بهدفين دون رد وفاز باللقب مؤخرًا للمرة السادسة.

ولدى ذئاب روما بالفعل خبرة سابقة في بطولة أوروبا ، وقد ذكرنا سابقًا أنه تأهل من دور المجموعات والدور 32 وخرج من الدور 16, هذه مسيرته كلها ، النسخة الأخيرة ، بأداء رائع ، وهذا الموسم سيكون أكثر شراسة وقوة وسيقاتل على أعلى النقاط وستكون بداية هذه المباراة ضد سويسرا.

يساور ذئاب روما الكثير من القلق بشأن هذا اللقاء بعد الإصابات التي تعرضوا لها قبل هذه المباراة ، أبرزها كريستوفر بيريرا وميشيل إيبيشر وساندرو لوبر وجيانلوكا جودينو وإستيبان بيتينات ومارفن سبيلمان. علاوة على ذلك ، لا يزال محمد كامارا وأوليسيس جارسيا في عزلة بعد أن ثبتت إصابتهما بـ COVID-19 في وقت سابق من هذا الشهر.

بينما تنافس يونج بويز في الدفعة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، إلا أنه تخطى تصفيات المجموعات للانتقال إلى الدوري الأوروبي ، الذي خرج من دور المجموعات وفشل في جولات التصفيات الموسم الماضي.

يدخل المنتخب السويسري هذه المباراة ويعرف قوة الخصم ويستعد بكل قوته للمباراة الافتتاحية للدوري الأوروبي ، معتمدا على نتيجة إيجابية سترفع من معنويات الفريق في المباريات المقبلة للموسم الأوروبي.

Mahmoud Alakari

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت وعالمك العربي، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى