عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موعد مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

 يُعد ليستر سيتي لاعبًا صعبًا على أرسنال يوم الأحد 25 أكتوبر على ملعب الإمارات كجزء من الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتعرض أرسنال لهزيمة أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري وسجل هدفا دون رد لكن عوض ذلك فوزه في الدوري الأوروبي على نظيره رابيد فيينا بهدفين لواحد.


المدفعية صاحب المركز الخامس في الجدول برصيد 9 نقاط يدرك صعوبات المواجهة ولديه الكثير ليفعله, يحاول الفوز وعدم خسارة المزيد من النقاط من أجل التقدم أكثر في لوحة المتصدرين ، لذلك عليه التركيز أكثر في الجولات التالية من الدوري إذا كان يريد القتال من أجل اللقب.


بينما ليستر العنيد والمتميز ، رغم خسارة أستون فيلا في الدوري بهدف لم يرد عليه في الجولة الأخيرة وعلى خطى أرسنال ، فاز واستبدلت زوريا لوهانسك بثلاثية دون رد في الدوري الأوروبي.


ويبحث ليستر ، صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط ، عن فوز لاسترداد النقاط ، وكسر الشراكة بينه وبين منافسه ، والمزيد من الجدل المتقدم في الترتيب والبقاء في المربع الذهبي.

ملعب اللقاء: الاتحاد.
القنوات الناقلة: BEIN SPORTS HD2.
المعلق: يوسف سيف.
البطولة: الدوري الانجليزي.
موعد اللقاء يوم الاحد 2020/10/25

عن الكاتب

عالمك العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي