عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احتملات بوجود كلاسيكو جديد في قرعة كأس ملك إسبانيا اليوم

احتملات بوجود كلاسيكو جديد في قرعة كأس ملك إسبانيا اليوم
احتملات بوجود كلاسيكو جديد في قرعة كأس ملك إسبانيا اليوم
في ختام مرحلة الدور الـ 16 من مباريات الكاس الاسباني والتي كان اخرها مباراة برشلونة وسيلتا فيغو حيث ضمن التأهل نادي برشلونة بفوزه بنتيجة قاسية خمسة اهداف مقابل لا شيئ على مضيفه سيلتا فيغو.

بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدوري الثمانية لـ مباريات الكاس الاسباني, ملايين من محبين كرة القدم الاسبانية اليوم في انتظار القرعة الخاصة بدور الثمانية لـ مباريات الكاس الاسباني والتي ستجري اليوم الجمعة.

حيث تضم المجموعة فالنسيا، أتلتيكو مدريد، إسبانيول، ليجانيس، إشبيلية، وألافيس و عملاقي كرة القدم الاسبانية ريال مدريد, برشلونة.

وقد تسفر هذه المجموعة ضمن احتمالات مفتوحة على مصراعيها, عن كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مجددا, يشعل الإثارة بين الناديين ومشجيعهم بالتزامن مع نتيجة اللقاء الأخير الذي جمع بينهما والتي فاز بها برشلونة على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ.

وبعد نتائج ريال مدريد في الدوري الاسباني المخيبة والتي لم يعهدها محبينه, يتطلب من النادي الملكي الفوز على غريمه التقليدي فريق برشلونة وذلك لحفظ ماء الوجه امام جماهيره, في حال أسفرت القرعة عن كلاسيكو جديد.

والجدير بالذكر ان مباريات الذهاب سوف تقام الأسبوع المقبل، أيام 16 و17 و18 يناير، بينما ستقام مباريات الإياب خلال الأسبوع الذي يليه.

عن الكاتب

عالمك العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي