عالمك العربي عالمك العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برشلونة في طريقه للتعاقد مع هذا المدرب



حسب التقارير الواردة والتي تقول أن إدارة فريق برشلونة وضعت فالفيردي مدرب أتلتيك بيلباو الحالي كمرشح أول لتدريب الفريق من داخل الليجا الإسبانية . 
حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مدرب فريق أتليتك بيلباو الإسباني من ضمن القائمة للتعاقد مع فريق البلاوجرانا في الموسم المقبل، وأن هذه الخطوة جاءت ربما لتمهيد الإعلان عن اسم مدرب برشلونة الجديد .


والجدير بالذكر ان فالفيردي والبالغ من العمر 53 عامًا، كان قد قدم الى أتلتيك بيلباو من فالنسيا حيث أشرف على تدريبهم لعام واحد فقط وبعدها انتقل لبيلباو منذ العام 2013 إلى الأن .

كما أشرف أيضًا على تدريب كلًا من، أولمبياكوس اليوناني 2010، وفياريال وإسبانيول الإسبانيين في أعوام، 2009 و2006 على التوالي .


في حين تضاربت أخبار ان المدرب الإسباني اتخذ قرار الرحيل عن بيلباو والذي سينهتي عقده مع الفريق في نهاية هذا العام، حيث لم يتوصل لقرار التجديد مع إدارة النادي، مفضلًا الرحيل بعد أربعة أعوام مع الفريق، وذلك بعد الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة وذلك بعد رحيل لويس إنريكي في نهاية هذا الموسم.

عن الكاتب

اربشا نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالمك العربي