ثقافة عامة
أخر الأخبار

حضري ألذ انواع الماكرون بجوز الهند في المنزل بعشر دقائق فقط!

لن تستغني عنها أبداً بعد الآن

ماكرون جوز الهند

المكونات: نحتاج إلى الفانيليا وجوز الهند المبشور والمحلاة الحليب المكثف طريقة التحضير يخلط كل من: الحليب المكثف والفانيليا وجوز الهند ضعيها على صينية للفرن واخبزيها حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً، ثم قدميه هنا.

ماكرون جوز الهند والشوكولاتة

المكونات: ثلاثة أكواب من جوز الهند المفروم وكوب سكر أبيض وثلاث بياض بيض وملعقة طحين نصف ملعقة كبيرة عسل ملعقتان كبيرتان من السكر الأبيض.

تحضير صوص الشوكولاتة: 1/4 كوب من الكريمة السائلة وكوب شوكولاتة مقطعة طريقة التحضير: نحضر الماكرون مع جوز الهند في قدر ونخفق بياض البيض مع السكر والعسل ثم نضع القدر على نار متوسطة.

ثم نضيف جوز الهند المبشور والدقيق ثم نخلط المكونات حتى تصبح متجانسة وانشر مزيج جوز الهند على صينية خبز مبطنة بورق زبدة ثم ضعيها في الثلاجة حتى تبرد تمامًا.

وسخني الفرن إلى درجة حرارة مائة وستين درجة مئوية وشكلي عجينة جوز الهند على شكل كرات متوسطة الحجم وصفيها على صينية خبز مبطنة بورق الخبز.

وتُخبز الكرات لمدة 25 دقيقة أو حتى تتحول إلى اللون البني وتترك جانباً لتبرد تمامًا تحضير صوص الشوكولاتة: ضعي الشوكولاتة والكريمة في قدر ثم اخلطيهم جيداً حتى تذوب الشوكولاتة واتركي الخليط يبرد.

واغمس الجزء العلوي من كل جوز هند في صلصة الشوكولاتة ثم ضعه مرة أخرى على صينية الخبز الورقية وضعي الصينية في الثلاجة لمدة ستين دقيقة على الأقل حتى تتجمد الشوكولاتة ثم قدمها باردة مع القهوة أو الشاي.

الماكرون الملون

المكونات: 100 جرام من اللوز المقشر والمطحون ناعماً ومائتي جرام من السكر البودرة وبياض ثلاثة بيضات وملعقتان كبيرتان من الدقيق.

ملعقة صغيرة من الفانيليا ملعقة صغيرة من مُلوِّن الطعام وثلاثون جراما من السكر طريقة التحضير في وعاء الخلاط الكهربائي، نطحن السكر البودرة واللوز ثم نضيف الدقيق.

وينخل المزيج جيدا ثم يترك جانبا في وعاء الخلاط الكهربائي اخفقي بياض البيض جيدًا أضيفي الفانيليا والسكر تدريجيًا مع الخفق باستمرار حتى يذوب السكر تمامًا وتتجانس المكونات.

اخفقي المزيج حتى يصبح لونه أبيض فاتح وقلّبي اللوز على دفعات مع التحريك باستمرار حتى تصبح المكونات متجانسة.

قسّمي المزيج إلى قسمين ثم أضيفي ألوان الطعام المفضلة لديك إلى كل جزء املئي كيسًا بالعجين بالخليط ثم اصنعي دوائر متساوية الحجم ومسافة على صينية مبطنة بورق الزبدة.

املئي الكرات بخليط المعكرون ثم اتركي الصينية لمدة ساعة على الأقل في درجة حرارة الغرفة حتى تجف الكرات.

وضعي صينية المعكرونة في الفرن المسخن مسبقًا على حرارة 140 درجة لمدة ربع ساعة تقريبًا وأطفئي النار ثم افتحي الفرن واتركي المعكرون في المنتصف لمدة خمس دقائق.

أخرجي المعكرون من الفرن واتركيها تبرد تمامًا ثم املئيها بالمرنغ أو المربى ورتبي الماكرون على طبق ثم قدميه مع القهوة.

Shahd Bali

كاتبة ومحررة في موقع عالمك العربي، متخصصة في كتابة المقالات التثقيفية والتوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى