رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر ضد شيفيلد يونايتد

 يستضيف ملعب أنفيلد مباراة قوية بين ليفربول وشيفيلد يونايتد مساء يوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020 كجزء من الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الموسم الماضي ، احتل ليفربول بطل الدوري المركز الرابع في الجدول برصيد 10 نقاط ، من 5 مباريات ، من 3 انتصارات ، وتعادل وهزيمة ، وسجل 13 هدفا ونفس الشيء.

لقد استعدت الرافعة لهذه المواجهة مع الكثير من التركيز ، وسيحاول الاستفادة من زعزعة استقرار الخصم ولكن بحرص للفوز وجمع المزيد من النقاط لوقف إهدار النقاط مرة أخرى, خاصة وأن الفريق يحاول الدفاع عن لقبه والعودة إلى الصدارة مرة أخرى كما كان الموسم الماضي الذي يفوز بالرهان دائما.

بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز التاسع عشر وما قبل الأخير بنقطة واحدة من أصل 5 مباريات ، فهذا رقم ضعيف وسيئ للغاية بالنسبة للفريق, لذلك ، عليه أن يصحح الموقف بسرعة القذيفة ويقاتل في هذه المواجهة للفوز وتسلق المزيد في الجدول والهروب من الحفرة التي وقع فيها.

سيبدأ البث المباشر اليوم الساعة 9 مساءً بالتوقيت المصري ، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة ، وسيتم بثه حصريًا على قناة beIN Sport HD1 مع أداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

Mahmoud Alakari

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت وعالمك العربي، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى