رياضة

كومان: لست قلقا بشأن الكلاسيكو وقد أزلنا الشكوك

 

كومان: لست قلقا بشأن الكلاسيكو وقد أزلنا الشكوك

قال رونالد كومان مدرب برشلونة إنه مسرور بفوز فريقه الكبير على المجري فيرينكفاروسي “5-1” في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قال كومان: “لقد رأينا برشلونة رائعا في أول 20-25 دقيقة من الشوط الثاني. بعد الاستبعاد ، صمدنا وسجلنا. لعبنا كرة قدم جيدة. في بعض الأحيان كانت الوتيرة بطيئة ، لكن بشكل عام لعبنا مباراة جيدة “.

وعن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ، أجاب: “بالنسبة لمباراة الكلاسيكو ، لست قلقًا ، سيكون لهذا الفريق مستقبل باهر”.

وقال أيضًا عن فريقه: “لدينا لاعبون رائعون في التسديد. إذا كان ليو يلعب دائمًا كما يفعل اليوم ، فلا يوجد ما يشكو منه. إذا لم يسجل ولم يسجل هدفين أو ثلاثة ، فلن نطلب منه المزيد.

وتابع: “المدرب الذي يقود فريقا كبيرا أفضل لديه أفضل اللاعبين”. إذا كانت هناك شكوك حول قدرتنا على التسجيل ، فقد أثبتنا اليوم قدرتنا على التسجيل.

في إشارة إلى غياب جريزمان وموقفه في الكلاسيكو ، قال: “لم يلعب ، لكن هذا لا يعني شيئًا لكلاسيكو. كل لعبة لها تشكيلة خاصة بها “.

وتابع: “أتمنى ألا أنام يوم الجمعة بسبب الكثير من الشكوك حول اللاعبين الذين يجب أن يشاركوا في الكلاسيكو”.

“اخترنا Trenkau للسرعة والعمق ، وسوف تتحسن قريبًا وستلعب بشكل أفضل ، Fati و Pedri؟ قال الشاب اللامع: “لقد شعرت بالرضا عن أدائها ، فهي دون الثامنة عشرة من العمر وسيكون لها بالتأكيد مستقبل مبهر”.

وحول الإلغاء ، قال بيكيه: “لا أعتقد أن بيكيه يستحق أكثر من بطاقة صفراء. أدت البطاقة الحمراء إلى تعقيد الأمر ، لكنها حدثت أيضًا ضد سيلتا فيجو. لعبنا مع لاعب أصغر وسجلنا أيضًا “.

Mahmoud Alakari

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت وعالمك العربي، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى