رياضة

موعد مباراة استون فيلا وليدز يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

موعد مباراة استون فيلا وليدز يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

 واجه أستون فيلا منافسه ليدز يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من البطولة, ومن المقرر أن يستضيف أستون فيلا يوم الجمعة منافسه ليدز يونايتد في مواجهة اليوم على ملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا.

وحيث يحاول تحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعبه ليكون بداية قوية ، مع انطلاق مباراة أستون فيلا ضد ليدز يونايتد الليلة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي وعشرة مساءً بتوقيت مصر.

أصبح أستون فيلا الآن ، بعد أول أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أفضل فريق في الموسم الحالي بعد أربع جولات ، حتى أفضل من مدافع لقب ليفربول ، الذي فاز به أستون فيلا بنتيجة تاريخية.

حاليًا ، يحتل أستون فيلا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة ، برصيد كامل في المباريات الأربع الأولى ، وأربعة انتصارات متتالية.

يكافح أستون فيلا اليوم في ملعبه للفوز على منافسه ليدز يونايتد ، والفوز بلقب متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز, اليوم المواجهة أمام أستون فيلا مع فريق ناشئ يقدم أداء متميز ستكون قوية.

بدوره ، قدم نادي ليدز يونايتد الصاعد ، حيث قدم الدوري الإنجليزي أداءً جيدًا في موسمه الأول ، بعد أن لعب الفريق خمس مباريات وفاز في اثنتين وخسر اثنتين وتعادل في مباراة واحدة.

والمباراة الأخيرة التي خاضها ليدز يونايتد قبل مباراة اليوم كانت على أرضه في الجولة الأخيرة ضد منافسه ولفرهامبتون والتي خسر فيها بهدف واحد دون رد, حاليا يحتل ليدز المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 7 نقاط ، ويوم الجمعة 23 أكتوبر ، ستنقل مباراة أستون فيلا ولييدز يونايتد على قناة بي بي سي سبورت الثانية.

Mahmoud Alakari

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت وعالمك العربي، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى