ثقافة عامة

حضري حلوى أوريو ترافل السهل واللذيذ وبمكونات سحرية

مكونات أوريو ترافل

مائة وعشرون جرامًا من بسكويت الأوريو المسحوق وملعقتان كبيرتان من الجبن الكريمي ورقائق الشوكولاتة الملونة حسب الرغبة طريقة التحضير ضعي بسكويت الأوريو المفتت والجبن الكريمي في وعاء.

وقلّب المكونات معًا للتأكد من خلط الخليط جيدًا ونقوم بصناعة كرات صغيرة من الكتلة وضعها على الصينية وضعي الصينية في الثلاجة لمدة ربع ساعة واغمس الكرات في رقائق الشوكولاتة الملونة ثم قدمها.

مكونات كب كيك أوريو

خمسة عشر أوريو كوكيز وعشرة بسكويت أوريو مطحون ناعماً و1/4 كوب شوكولاتة مفرومة ناعماً وربع كوب كاكاو وثلاثة أرباع كوب ماء ساخن.

ثلاثة أرباع كوب دقيق وثلاثة أرباع كوب سكر نصف ملعقة صغيرة ملح ونصف ملعقة صغيرة بيكنج بودر وست ملاعق كبيرة من الزيت النباتي وبيضتان وملعقتان صغيرتان من خلاصة الفانيليا.

ملعقتان صغيرتان من الخل الأبيض للزينة كوبان من الكريمة ربع كوب بسكويت أوريو مطحون خمسة عشر بسكويت أوريو طريقة التحضير: سخن الفرن على حرارة 180 درجة مئوية.

ضعي مسحوق الكاكاو ورقائق الشوكولاتة والماء الساخن في وعاء كبير واخلطي المكونات جيدًا حتى تذوب الشوكولاتة ثم ضعي الوعاء في الثلاجة لمدة ثلث ساعة.

نضع الدقيق والسكر والملح والبيكنج باودر وبسكويت أوريو المسحوق في وعاء ويخلط جيدا أضيفي الزيت النباتي وخلاصة الفانيليا وبيضتين وخل إلى خليط الشوكولاتة واخلطيهم جيدًا.

أضيفي خليط الدقيق تدريجيًا إلى خليط الشوكولاتة واخلطي جيدًا حتى يمتزج الخليط تمامًا نضع البسكويت في كل كوب مافن، ثم نسكب فوقها كتلة المافن ونضعها في الفرن لحوالي ثلث ساعة حتى تصبح المافن جاهزة.

أخرجي المافن من الفرن ثم اتركيه جانباً ليبرد وضعي الكريما المخفوقة في كيس حلو ثم زيني الكب كيك وضعي بسكويت أوريو على كل شريحة ورشي بسكويت أوريو المفتت وقدميه على طبق.

Shahd Bali

كاتبة ومحررة في موقع عالمك العربي، متخصصة في كتابة المقالات التثقيفية والتوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى