رياضة

احتملات بوجود كلاسيكو جديد في قرعة كأس ملك إسبانيا اليوم

احتملات بوجود كلاسيكو جديد في قرعة كأس ملك إسبانيا اليوم
احتملات بوجود كلاسيكو جديد في قرعة كأس ملك إسبانيا اليوم

في ختام مرحلة الدور الـ 16 من مباريات الكاس الاسباني والتي كان اخرها مباراة برشلونة وسيلتا فيغو حيث ضمن التأهل نادي برشلونة بفوزه بنتيجة قاسية خمسة اهداف مقابل لا شيئ على مضيفه سيلتا فيغو.

بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدوري الثمانية لـ مباريات الكاس الاسباني, ملايين من محبين كرة القدم الاسبانية اليوم في انتظار القرعة الخاصة بدور الثمانية لـ مباريات الكاس الاسباني والتي ستجري اليوم الجمعة.

حيث تضم المجموعة فالنسيا، أتلتيكو مدريد، إسبانيول، ليجانيس، إشبيلية، وألافيس و عملاقي كرة القدم الاسبانية ريال مدريد, برشلونة.

وقد تسفر هذه المجموعة ضمن احتمالات مفتوحة على مصراعيها, عن كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مجددا, يشعل الإثارة بين الناديين ومشجيعهم بالتزامن مع نتيجة اللقاء الأخير الذي جمع بينهما والتي فاز بها برشلونة على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ.

وبعد نتائج ريال مدريد في الدوري الاسباني المخيبة والتي لم يعهدها محبينه, يتطلب من النادي الملكي الفوز على غريمه التقليدي فريق برشلونة وذلك لحفظ ماء الوجه امام جماهيره, في حال أسفرت القرعة عن كلاسيكو جديد.

والجدير بالذكر ان مباريات الذهاب سوف تقام الأسبوع المقبل، أيام 16 و17 و18 يناير، بينما ستقام مباريات الإياب خلال الأسبوع الذي يليه.

Mahmoud Alakari

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت وعالمك العربي، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى