أخبارسلايدر

هجوم مسلح على منطقة في اسطنبول, وتركيا تعلن هاتاي منطقة امنية

هجوم مسلح على منطقة في اسطنبول, وتركيا تعلن هاتاي منطقة امنية

هجوم مسلح على منطقة في اسطنبول, وتركيا تعلن هاتاي منطقة امنية, غصن الزيتون, عفرين
هجوم مسلح على منطقة في اسطنبول, وتركيا تعلن هاتاي منطقة امنية

أعلنت وكالة الأناضول التركية عن هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدف مدنيين امام مركز للترفيه في حي بشكتاش بمدينة إسطنبول, الذي يتوافد إليه ألاف السياح حول العالم.

وقد أسفر هذا الهجوم عن إصابة 3 أشخاص أحدهم في حالة خطرة, وعقب إبلاغ الطوارئ بالهجوم, هرعت سيارات الإسعاف الى مكان وقوع الهجوم وإسعاف المصابين.

وبعد إبلاغ الشرطة بالهجوم, فرضت القوات الأمنية طوقاً حول مكان الهجوم, وبدأت عملية البحث في كاميرات المراقة المنتشرة في أرجاء المنطقة.
وفي سياق الأحداث الأمنية التي تمر بها تركيا وذلك عقب إعلانها بدء عملية غصن الزيتون لطرد القوات الكردية من منطقة عفرين الواقعة في الشمال السوري قرب الحدود التركية حيث أعلنت السلطات التركية بعض المناطق في ولاية هاتاي القريبة من الحدود السورية منطقة أمنية ويمنع دخولها الغرباء باستثناء القاطنين فيها ومركباتهم الخاصة لمدة 15 يوم, ابتداءً من الساعة الثامنة صباح اليوم الأربعاء ولغاية 7-02-2018.

ويمنع القرار دخول الصحفيين والوسائل الإعلامية إلى المناطق التي تم إعلانها منطقة أمنية، خلال المدة المحددة، أو التقاط مشاهد منها أو إجراء حوارات والبث منها.

كما يحظر القرار دخور الصحفيين والعاملين في الوسائل الإعلامية إلى المناطق التي تم إعلانها منطقة أمنية خاصة، خلال المدة المحددة، أو التقاط مشاهد منها أو إجراء حوارات والبث منها خلال تلك الفترة.

مواد متعلقة:

اسعار تداول العملات اليوم 24-1-2018 مقابل الدولار

Mahmoud Alakari

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت وعالمك العربي، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى