رياضة

ايسكو يصفع برشلونة مجدداً ورئيس ملقا يوجه له رسالة عاطفية

gf

ايسكو يصفع برشلونة مجدداً ورئيس ملقا يوجه له رسالة عاطفية


خسارة غير متوقعة ومفاجئة جائت لفريق برشلونة من متدني ترتيب الدوري الاسباني فريق ملقا الذي حقق الفوز على ملعبه بهدفين مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة 31 من الليغا الاسبانية.


بعد تعادل فريق ريال مدريد في مبارته أمام أتلتيكو مدريد كان ينتظر عشاق الفريق الكتلوني الفوز على ملقا ليعود فريقهم الى الصدارة بتساوي النقاط وفارق الاهداف لفريق برشلونة ولكن كانت الصاعقة الكبرى حين خسر امامهم بهدفين مقابل لاشيء

وفور انتهاء المباراة سارع ايسكو لاعب ريال مدريد الحالي لتهنئة فريقه السابق ملقا بتغريدة قال فيها: ” يا لها من رجولة ملقا! تهانينا”.

وبهذا يوجه صفعة ثانية لفريق برشلونة الذي أبدى اهتماماً كبيراً بضم اللاعب بعد الصفعة الأولى يوم أمس حين نشر صورة له برفقة بعض الأصدقاء وبداخل الصورة كيس من الشيبس عليه شعار برشلونة ثم قام بحذف الصورة ونشر توضيحاً يقصد فيه أنه والريال سيأكلهم كالبطاطس في الكلاسيكو وأرفقه بشعار هلا مدريد.

كما وجه رئيس نادي ملقا رسالةً عبر بي ان سبورت لايسكو قال فيها: ” أتمنى عودة إيسكو إلى ملقا، هذا بيته وسيكون مكسباً كبيراً لنا، الأمر مرتبط بقرار إدارة ريال مدريد المتمسكة باللاعب، لكننا نرحب بإيسكو دائماً”.

Mahmoud Alakari

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت وعالمك العربي، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى